تحديث eFootball 2023 رقم 2.4: الموعد، المحتوى والمزيد..

كشفت شركة كونامي عن موعد اصدار تحديث eFootball 2023 الذي يحمل رقم 2.4 دون الكشف عن الكثير من التفاصيل.

في هذه الاثناء وبينما تستعد الشركة لاصدار التحديث التالي، سوف تنطلق فعاليات بطولة كأس eFootball 2023 الذي يأتي ضمن فعاليات الموسم الثالث الذي يعرف ايضا باسم “عودة الى الاندية”. سيشهد انطلاق منافسات بين اللاعبين العادين ولاعبي الرياضة الالكترونية.

  • الجولة الأولى: 11 فبراير 2023
  • الجولة الثانية: 4 مارس 2023
  • الجولة الثالثة: 18 مارس 2023
  • الجولة الرابعة: 8 أبريل 2023
  • الجولة الخامسة: 22 أبريل 2023
  • الجولة السادسة: 13 مايو 2023
  • الجولة السابعة: 27 مايو 2023

موعد اصدار تحديث eFootball 2023 رقم 2.4

كونامي ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر، كشفت عن موعد توفر تحديث eFootball 2023 رقم 2.4 والذي سيكون متاح ابتدأ من يوم الخميس القادم 16 فبراير الجاري. لم يتم تحديد ساعة توفر التحديث لكن وعدوا بأن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قبل اصدارة بقليل.

ما الجديد في التحديث القادم؟

من خلال نفس الاعلان، يبدو ان التحديث القادم لن يكون مجرد تحديث عابر، بل سيتضمن العديد من الاضافات والتحسينات والتغيرات. لذلك يجب ان يضع جميع عشاق اللعبة اعينهم عليه حيث انه تحديث يجب ان لا يوفوت.

في البداية، سيكون هناك اضافة جديدة لطور الحملة campaigns حيث سيتم تحديثه بمحتوى جديد لم يكشف عن تفاصيله.

ايضا لا يمكن ان تخلوا اللعبة من الاحداث او Events التي يتم من خلالها اتاحة الفرصة للاعبين بالحصول على مكافأت وهدايا جديدة.

كذلك اشار الاعلان الى ان تحديث eFootball 2023 رقم 2.4 سيجلب معه ميزات جديدة لنظام اللعب الذي ما زال الكثير يعتقد انه لم يصل الى مستوى المطلوب. ربما تعمل هذه الخصائص والميزات التي لم يفصح عنها في الاعلان عن تحسين نظام اللعب بالشكل المطلوب.

بالطبع لن يخلوا التحديث من الاصلاحات التي تسعى كونامي من خلالها لضبط اللعبة وموازنتها بشكل مستمر لاعطاء افضل تجربة لعب ممكنة.

هذه اهم التفاصيل التي تم الافصاح عنها بشكل رسمي حول تحديث تحديث eFootball 2023 رقم 2.4 القادم. وبالطبع سنقوم بتحديث التقرير فور اصدار التفاصيل الكاملة خلال الايام القليلة القادمة، لذلك ابقوا اعينكم دائما على موقع VGA4A للمزيد..

لا ننسى ايضا ان لعبة eFootball 2023 متاحة على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي والهواتف الذكية بشكل مجاني.

حمل اللعبة من هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button