الكشف عن الألعاب الفائزة بجوائز ستيم لعام 2019..

مع نهاية كل عام تقوم فالف بفتح باب التصويت للاعبي الحاسب الشخصي لاختيار ألعابهم المُفضلة خلال العام بتصنيفات مختلفة، ومع انتهاء مدة التصويت قامت الشركة بالإعلان عن الفائزين بجوائز ستيم لعام 2019.

لعبة العام على ستيم كانت من نصيب Sekiro: Shadows Die Twice التي فازت أيضاً بلعبة العام بحدث The Game Awards  متفوقة على كل من Resident Evil 2 و Star Wars Jedi: Fallen Order والعديد من المنافسين الأقوياء. بينما جائزة أفضل لعبة واقع افتراضي ذهبت لـ Beat Saber التي تفوقت على كل من Blade & Sorcery و Gorn و Borderlands 2 VR.

جائزة Labor of Love للألعاب التي ما زال دعمها مستمر كانت من نصيب لعبة Grand Theft Auto V التي حصلت على الكثير من التحديثات خلال العام، الألعاب المُرشّحة الأُخرى كانت Rainbow Six Siege و Warframe و Counter-Strike: Global Offensive و Dota 2. لعبة DayZ بشكل شبه مفاجئ ربحت جائزة “الأفضل مع الأصدقاء” متغلبة على كل من Risk of Rain 2 و Dota Underlords و Age of Empires II و Ring of Elysium.

جائزة أفضل قصة ذهبت للعبة A Plague Tale: Innocence التي تفوقت على كل من Disco Elysium و Far Cry New Dawn و Gears 5 و Greedfall. جائزة أكثر أسلوب لعب مُبتكر كانت من نصيب My Friend Pedro عوضاً عن Baba is You و Planet Zoo و Oxygen Not Included و Slay the Spire. جائزة أفضل لعبة انت سيء بها ذهبت للعبة Mortal Kombat 11 بينما جائزة أفضل نمط فنّي كانت من نصيب Gris.

ما رأيكم أنتم بالألعاب الفائزة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  يمكنك تجربة سلسلة هالف لايف الكاملة مجاناً إلى حين إطلاق Half-Life: Alyx..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock