مؤدي دور شخصية CJ في لعبة GTA: San Andreas يطلق النار على روكستار و ينهي شائعات GTA VI..

مازالت الشائعات هي سيدة الموقف حول كل ما يتعلق بلعبة GTA VI التي لم يتم الكشف عنها حتى الان رغم مرور 6 سنوات على اطلاق الجزء الخامس GTA 5 و الجميع الان و مع دخول العام الجديد 2020 يتمنى ان يكون هذا هو العام الذي ستكشف فيه روكستار عن اللعبة.

الشائعات تحدثت ايضا عن ان شخصية CJ من لعبة GTA: San Andreas سوف تعود في الجزء الجديد GTA VI و قد شهدت هذه الشائعات انتشار واسع على الانترنت في الاونة الاخيرة و لكن اليوم يظهر لنا مؤدي دور هذه الشخصية و هو كريس بيلرد ليضع حد لهذه الشائعات و يؤكد انه لن يتولى دور شخصية CJ في GTA 6 كما تتحدث الشائعات حيث جاء في تصريحاته:

لقتل الشائعات! أنا لست مشتركًا في GTA 6 على الإطلاق, **** روكستار, سيتعين على CJ أن يتم تأدية دورة بواسطة شخص اخر و لكن ليس انا كما تقول الشائعات..

https://www.instagram.com/p/B6tp7NcHSYM/?utm_source=ig_web_copy_link

كما تلاحظون فقد انهى كريس شائعات توليه دور شخصية CJ في GTA 6 التي لم يعلن عنها في الاساس و ايضا قام بتوجيه الشتائم (****) الى روكستار و لا نعلم السبب, و لكن الامر لا ينفي وجود اللعبة تحت التطوير و لكن ايضا لا يؤكدها و يبقى الامر طي الكتمان التام داخل استيديوهات روكستار الى حين الكشف عنها ربما في وقت ما من هذا العام لتكون مخصصة للجيل القادم بلايستيسن 5 و اكسبوكس SX.

ما هي توقعاتكم حول الامر و ما رايكم في تأدية دور شخصية CJ بمؤدي اخر؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button