GTAGTA6الاخبارموضوع مميز

مؤدي دور شخصية CJ في لعبة GTA: San Andreas يطلق النار على روكستار و ينهي شائعات GTA VI..

مازالت الشائعات هي سيدة الموقف حول كل ما يتعلق بلعبة GTA VI التي لم يتم الكشف عنها حتى الان رغم مرور 6 سنوات على اطلاق الجزء الخامس GTA 5 و الجميع الان و مع دخول العام الجديد 2020 يتمنى ان يكون هذا هو العام الذي ستكشف فيه روكستار عن اللعبة.

الشائعات تحدثت ايضا عن ان شخصية CJ من لعبة GTA: San Andreas سوف تعود في الجزء الجديد GTA VI و قد شهدت هذه الشائعات انتشار واسع على الانترنت في الاونة الاخيرة و لكن اليوم يظهر لنا مؤدي دور هذه الشخصية و هو كريس بيلرد ليضع حد لهذه الشائعات و يؤكد انه لن يتولى دور شخصية CJ في GTA 6 كما تتحدث الشائعات حيث جاء في تصريحاته:

لقتل الشائعات! أنا لست مشتركًا في GTA 6 على الإطلاق, **** روكستار, سيتعين على CJ أن يتم تأدية دورة بواسطة شخص اخر و لكن ليس انا كما تقول الشائعات..

كما تلاحظون فقد انهى كريس شائعات توليه دور شخصية CJ في GTA 6 التي لم يعلن عنها في الاساس و ايضا قام بتوجيه الشتائم (****) الى روكستار و لا نعلم السبب, و لكن الامر لا ينفي وجود اللعبة تحت التطوير و لكن ايضا لا يؤكدها و يبقى الامر طي الكتمان التام داخل استيديوهات روكستار الى حين الكشف عنها ربما في وقت ما من هذا العام لتكون مخصصة للجيل القادم بلايستيسن 5 و اكسبوكس SX.

ما هي توقعاتكم حول الامر و ما رايكم في تأدية دور شخصية CJ بمؤدي اخر؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock