أسوء خمسة ألعاب صدرت بعام 2019 وفقاً لتقييمات ميتاكريتيك..

مع نهاية كل عام جميع المواقع والشركات تتحدث عن أفضل ألعاب العام لكن من النادر أن ترى أحد يتحدث عن أسوء الألعاب التي صدرت بذاك العام، حسناً بتقريرنا الجديد سنتحدث عن أسوء خمسة ألعاب صدرت في عام 2019 التي ربما لم تسمع بها على عكس بعض العناوين الضخمة ذو الجودة العالية مثل Control و Resident Evil 2 و Sekiro. هذه القائمة مبنيّة على بيانات موقع التقييمات الشهير ميتاكريتيك، وكل لعبة تملك على الأقل سبعة تقييمات مختلفة.

5– لعبة Dollhouse

الفكرة وراء لعبة Dollhouse قد تكون مُثيرة للاهتمام حيثُ يجب عليك حل لغز خلال استكشافك لمتاهات مرعبة يتم إنشائها بشكل عشوائي بكل مرة تلعب بها. لكن وفقاً لمراجعات تقييم النقاد ومراجعات اللاعبين على متجر ستيم، اللعبة تبدوا مملة وليست مخيفة للغاية او ممتعة متوسط تقييماتها على البلايستيشن 4 هو واحد وأربعين من مائة.

4– لعبة Contra: Rogue Corps

وجود هذه اللعبة بالقائمة أمر مُتوقع للحقيقة، فعندما شاهدتُ العرض التشويقي الأول لها لم أُصدّق أنّ هذه هي لعبة Contra إنما نسخة تقليدية لها وظننت أنّها قادمة للهواتف المحمولة فقط مع اسم السلسلة العريق من أجل تحقيق الأرباح. لكن لا، هذه كانت لعبة كونترا رسميّة من شركة كونامي، وتنبيه حرق: إنّها ليست جيدة. النُقاد أيضاً يوافقوني فمتوسط تقييماتها على النينتندو سويتش هو واحد وأربعين من مائة.

3– لعبة Blades of Time

لعبة Blades of Time صدرت لأول مرة على الجيل السابق من أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) لكن استديو Gaijin Entertainment لم يحصل على تقييمات جيدة حتى بذاك الوقت للعبته التي تبدوا وكأنّها God of War لكن بميزانية أقل بكثير وشخصية أُنثى. نسخة النينتندو سويتش من اللعبة هي الأقل لحد الآن وبعض النقاد تسائلوا لمَ تعبَ فريق التطوير لإعادة إطلاق اللعبة من الجديد على المنصة؟ هذا يبدوا السؤال الذهبي لكن متوسط تقييماتها على منصة نينتندو هو ثمانية وثلاثين من مائة.

اقرأ المزيد  أربعة أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء Dragon Ball Z Kakarot..

2– لعبة Left Alive

لعبة Left Alive صحيح هي بالمركز الثاني إلا أنّها الرقم واحد بقائمة أسوء ألعاب 2019 من شركات ضخمة (اللعبة من نشر سكوير إنيكس). أتذكر عندما شاهدت بعض من مقاطع أسلوب لعبها بالعرض التشويقي وفكرّت أنها ستكون جميلة نظراً لكونها شبيهة بسلسلة التخفي والتسلل Metal Gear Solid ولأنّ مصمم السلسلة يوجي شينكاوا فيها إلا أنّ عند صدورها علمنا أنّها سيئة للغاية وتحتوي على عوامل أسلوب لعب سيئة وذكاء إصنطاعي أسوء. أسوء تقييم لـ Left Alive كان على البلايستيشن 4 وهو سبعة وثلاثين من مائة.

1– Eternity: The Last Unicorn

نعم يا سادة، أسوء لعبة لعام 2019 وفقاً لتقييمات ميتاكريتيك وتملك أكثر من سبع تقييمات هي Eternity: The Last Unicorn. لقد سمعتُ على الأقل بالألعاب المذكورة أعلاه سابقاً إلا أنني لم اسمع عن هذه اللعبة ابداً، لا أُريد التحدث عنها حقاً إنما سأترك لكم خيار ما إن كنتم تريدون مشاهدة الرسومات التي انتهت صلاحيتها وأسلوب اللعب القديم لأنّ هذا ما قاله نقاد اللعبة. متوسط تقييماتها هو ستة وثلاثين من مائة.

هذه كانت قائمتنا للجانب السيء من ألعاب فيديو 2019، الآن عزيزي القارئ، ما هي أسوء لعبة قمت بتجربتها لعام 2019؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock