اليكم 6 العاب مجانية يمكنكم تحميلها الان على مختلف المنصات..

نعود الى الالعاب المجانية من جديد, و هذه المرة جلبنا لكم عدة عناوين مميزة مختلفة تماما عن ما ذكرناه في التقارير السابقة, ستتمكنون متابعينا من تحميل ما يقارب 6 العاب مجانية مختلفة بعضها مميز و بعضها الاخر متوسط و بشكل مجاني تماما, منها ما هو مؤقت و منها ما هو مؤبد.

هذه العناوين التي سنذكرها ادناه بعضها متاح على المنصات المنزلية الحالية و بعضها متاح على منصة الحاسب الشخصي من خلال متجر ايبيك و لكنها تشترك بكونها مجانية بالكامل, لذلك بلا اية اطالة لنتعرف على هوية هذه العاب مجانية..

Civilization VI

اولى عناوين القائمة هي هذه اللعبة الرائعة, صدرت في عام 2016 و ما زال سعرها مرتفع حتى هذه اللحظة, و لكن حاليا اللعبة متوفرة مجانا على متجر ايبيك و للحصول عليها سيتوجب عليك انشاء حساب في المتجر و تحميل برنامج Luncher الخاص بالمتجر لكي تستطيع لعب اللعبة عليه, للاسف اللعبة غير متاحة بشكل مجاني على المنصات المنزلية.

حمل اللعبة

Final Fantasy XIV Starter Edition

يمكن للاعبي جهاز بلايستيشن 4 الان الذهاب لمتجرهم و تحميل احد اجزاء سلسلة Final Fantasy المذكورة, للاسف اللعبة ليست مجانية للابد بل يمكنك تحميل اللعبة و اللعب بها لمدة 30 يوما فقط و بعدها ستجبر على شراءها في حال اتخدت القرار للاحتفاظ بها, سعر اللعبة حاليا هو 20 دولار امريكي.

حمل اللعبة

Interkosmos

هذا العنوان هو من النوادر المتاحة للتحميل مجانا على منصة ستيم الخاصة بالحاسب الشخصي, اللعبة اركيدية بحتة و هي لعبة نظارات واقع افتراضي, و لكي تحصل عليها بشكل مجاني يجب توافر حساب لك على المنصة المذكورة تماما كما في منصة ايبيك و للاسف اللعبة غير متوفرة على باقي المنصات المنزلية.

حمل اللعبة

Ten Second Ninja X

لعبة اخرى متاحة مجانا الان على منصة ستيم و هي اللعبة المذكور اعلاه, من نوع 2D و نظام اللعب فيها سريع و ممتع و تعتبر جزء استفتاحي للعبة اخرى, كل ما عليك القيام به هو قتل الروبوتات بأساليب نينجا متنوعة في مدة اقصاها 10 ثواني, و بالطبع لكي تحصل عليها بشكل مجاني يجب ان يتوافر لديك حساب خاص بمنصة ستيم, اللعبة ستكون متاحة مجانا من الان و حتى الثامن و العشرين من الشهر الجاري.

حمل اللعبة

Showdown Bandit

https://youtu.be/v_2edTw7uTw

بالتأكيد لا نستطيع المرور على الالعاب المجانية من دون ذكر هذا العنوان, لعبة ثالثة في قائمتنا هذه متاحة بشكل مجاني حاليا على منصة ستيم للحاسب الشخصي, ستتمكن عزيزي اللاعب من الحصول عليها بشكل مجاني و للابد في حال قمت بتحميلها قبل الاول من شهر يونيو (6) المقبل, و بالطبع لكي تحصل عليها يتوجب عليك امتلاك حساب على المنصة المذكورة.

حمل اللعبة

Valorant

لعبة Valorant بنسخة البيتا المفتوحة الخاصة بها متاحة مجانا لمالكي الحاسب الشخصي منذ هذه اللحظة و حتى الثاني من شهر يونيو (6) المقبل و ذلك بسبب ان الموعد المذكور سيصاحب اطلاق النسخة الكاملة من اللعبة, هذا العنوان الجميل بطابعه الكرتوني المميز متاح الان للتحميل كتجربة مشوقة لمن ينتظر النسخة الكاملة منه.

هذه هي متابعينا مجموعة العاب مجانية متاحة على مختلف المنصات حاليا لهذا الاسبوع, اي عنوان منها قد قام بشد انتباهكم اليه لتحميله وقبل ذهابك لا تنسى الاطلاع على الالعاب والعروض التي تتوفر الان سواء على مستوى التخفيضات او الالعاب المجانية التي نغطيها لكم بشكل مستمر هنــا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button