الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: البلايستيشن 5 سيمتلك قدرة على تشغيل جميع العاب اجيال البلايستيشن الماضية و اكثر..

بينما تتكتم سوني على خصائص البلايستيشن 5 مازالت الشائعات و التسريبات تصل الينا من خلال العديد من المصادر هنا و هناك و لكن بعض هذه المصادر نوليها اهتمام كبير كونها دقيقة في نقلها للمعلومات كما هو الحال مع مصدرنا اليوم.

حسب ما صرح به المسرب HipHopGamer عبر فيديو نشره مؤخرا بان سوني تجهز لدعم البلايستيشن 5 بمحرك خاص لتشغيل جميع العاب الاجيال الماضية من عائلة البلايستيشن كاملة بدون ادنى مشاكل و هذا يعني ان جهاز سوني القادم سيتمكن من تشغيل العاب البلايستيشن 1 و 2 و 3 و 4 بشكل سلس و سريع و لكن الامر لن يتوقف عند هذا, فحسب تصريحات HipHopGamer سيعمل البلايستيشن 5 على تشغيل جميع هذه الالعاب بجودة محسنة كما هو الحال مع الاكسبوكس وان اكس.

حسنا الامر ايضا لن يتوقف هنا حيث اكد HipHopGamer ان البلايستيشن 5 سيدعم نظام التروفي في جميع الالعاب التي صدرت على هذه المنصات و هذا يعني ان العاب البلايستيشن 1 و 2 ستحصل هي الاخر على دعم لنظام الترفي على البلايستيشن 5.

يبدو ان سوني رغم تأخرها في دعم خاصية التوافق المسبق في البلايستيشن 4 تريد ان تعود بقوة الى هذه الخاصية من خلال البلايستيشن 5 بدعم تشغيل جميع العاب عائلة بلايستيشن بجودة محسنة و ايضا دعم نظام التروفي و يبدو ان هذا الامر سيروق الى جمهور بلايستيشن خاصة الكلاسيكين منهم.

رغم ان HipHopGamer اشار عدة مرات في حديثة انه متأكد 100% من هذه المعلومات الا انه رفض الكشف عن مصدرة و فضل ابقائه مخفي و لكن في كل الاحوال لا يمكننا الجزم بدقة هذه المعلومات كونها تأتي من مصدر غير رسمي و سننتظر حتى يتم الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 ربما خلال الاشهر القليلة القادمة, و حتى ذلك الحين ما رأيكم في خطة سوني هذه ان حدثت بالفعل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock