الاخباربلايستيشن 5

لعبة Genshin Impact قادمة إلى PS5 ولا يوجد خطط للاكسبوكس..

لعبة Genshin Impact هي من أشهر الألعاب الجماعية حالياً على الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة والبلايستيشن 4 وحققت اللعبة المجانية إنجازات كبيرة حيثُ تخطت حاجز المائة مليون بالأرباح وتم تحميلها أكثر من عشرين مليون مرة. بسبب هذا النجاح مجتمع اللعبة كان متوقع إطلاقها على الجيل الجديد من البلايستيشن أيضاً ومؤخراً تم تأكيد ذلك.

في مقابلة موقع Twinfinite مع استديو MiHoYo، تم تأكيد أنّ لعبة Genshin Impact قادمة إلى بلايستيشن 5 ولكن لا يوجد أيّ خطط للاكسبوكس ون او اكسبوكس سيريس اكس. يجدر بالإشارة إلى أن فريق التطوير أعلنَ عن نسخة النينتندو سويتش مؤخراً لذلك لاعبي الاكسبوكس هم الوحيدين الذين لن يتمكنون من لعب اللعبة. قد يكون سبب عدم إضافتها على الاكسبوكس هو عدم شهرته في آسيا على عكس منصة سوني ونينتندو.

فريق التطوير أخبرنا أيضاً أنّ Genshin Impact ستحصل على تحديث كل ستة أسابيع. التحديث الأول سيصدر في الحادي عشر من نوفمبر وسيتبعه تحديث ثاني في الثالث والعشرين من ديسمبر سيضاف به مكان Dragonspine الجديد. المنطقة الرئيسية التالية هي Inazuma ولكنها بعيدة جداً حيثُ لن تأتي قبل مارس 2021. بالتأكيد هذه التواريخ قد تتغير بناءً على آراء اللاعبين وعلى ما يحدث بالعالم إنما هذا ما يهدف الفريق لتحقيقه.

متوسط تقييمات لعبة لعب الأدوار المجانية هو واحد وثمانين من مائة بناءً على عشرين مراجعة وفقاً لموقع أوبن كريتيك، هل أنتم من محبيها؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار