فيديو الاسبوع | بطل العالم في لعبة Tetris عمرة 16 عام شاهد كيف تمكن من انتزاع الفوز

لا شك ان الرياضة الالكترونية شهدت انتشار واسع خلال العام الماضي 2019 و قد شهدنا بروز الكثير من اللاعبين الذين تمكنوا من تحقق بطولات بجوائز تصل الى ملاين الدولارات و ايضا كان للوطن العربي جزء كبير منها و لكن اليوم سنقدم لكم فيديو سيجعلكم على اعصابكم طوال الوقت من احد منافسات الرياضة الالكترونية الشيقة.

الفيديو الذي ستشاهدونه بالاعلى يستعرض لنا مواجهة النهائي بين بطل العالم 6 مرات في لعبة Tetris الكلاسيكية جوناس نيبور و لاعب يحاول الحصول على هذا اللقب لاول مرة و هو جوزيف سيلي الذي يبلغ من العمر فقط 16 عام.

لعبة Tetris الكلاسيكية قد تكون بسيطة للبعض خصوصا انها كانت تتواجد على الكثير من الاجهزة القديمة و الجديدة و لكن متابعة هذا الفيديو و مدى التركيز في توجيه القطع المتساقطة خاصة مع تزايد سرعة نزولها مع الوقت و بكل صراحة فقد شاهدت الفيديو بالكامل لمتعته لذلك اردت ان اشاركه معكم و اجعله فيديو هذا الاسبوع على الموقع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button