الاخبارفيديو

فيديو الاسبوع | بطل العالم في لعبة Tetris عمرة 16 عام شاهد كيف تمكن من انتزاع الفوز

لا شك ان الرياضة الالكترونية شهدت انتشار واسع خلال العام الماضي 2019 و قد شهدنا بروز الكثير من اللاعبين الذين تمكنوا من تحقق بطولات بجوائز تصل الى ملاين الدولارات و ايضا كان للوطن العربي جزء كبير منها و لكن اليوم سنقدم لكم فيديو سيجعلكم على اعصابكم طوال الوقت من احد منافسات الرياضة الالكترونية الشيقة.

الفيديو الذي ستشاهدونه بالاعلى يستعرض لنا مواجهة النهائي بين بطل العالم 6 مرات في لعبة Tetris الكلاسيكية جوناس نيبور و لاعب يحاول الحصول على هذا اللقب لاول مرة و هو جوزيف سيلي الذي يبلغ من العمر فقط 16 عام.

لعبة Tetris الكلاسيكية قد تكون بسيطة للبعض خصوصا انها كانت تتواجد على الكثير من الاجهزة القديمة و الجديدة و لكن متابعة هذا الفيديو و مدى التركيز في توجيه القطع المتساقطة خاصة مع تزايد سرعة نزولها مع الوقت و بكل صراحة فقد شاهدت الفيديو بالكامل لمتعته لذلك اردت ان اشاركه معكم و اجعله فيديو هذا الاسبوع على الموقع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock