نسخة PS5 و XSX من Star Wars Jedi: Fallen Order باتت متاحة الآن، إليك طريقة الترقية..

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order هي من الألعاب التي أمتعتنا جداً عندما صدرت في نوفمبر 2019 والتي أظهرت لنا أنّ استديو Respawn Entertainment ليس خبير بألعاب التصويب فقط، بل بأيّ شيء يعملون عليه. الآن بعد العديد من التسريبات، باتت نسخة الجيل الجديد من اللعبة متاحة.

كما تم الإعلان سابقاً، مالكي اللعبة على بلايستيشن 4 واكسبوكس وان سيحصلون على ترقية مجانية إلى بلايستيشن 5 أو اكسبوكس سيريس اكس، بناءً على المنصة التي يلعبون عليها بالطبع. للحصول على الترقية المجانية على اكسبوكس، لا يجب عليك فعل أيّ شيء حيثُ ستتوفر كتحديث مجاني بسبب ميزة Smart Delivery الخاصة بالجهاز.

بالنسبة إلى لاعبي بلايستيشن 5، يجب عليكم التوجه إلى صفحة اللعبة الرسمية على المتجر عبر الضغط هنا وإضافتها إلى السلة. سيظهر السعر كمجاني في حال كنتم تملكون اللعبة على بلايستيشن 4، بالتأكيد يجب عليكم استخدام الحساب ذاته بعملية تسجيل الدخول.

نسخة الجيل الجديد تجلب معها ما تتوقعه منها، رسومات وأداء أفضل على بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس، ويمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل عبر الضغط هنا.

في حال كنتم لا تملكوها ولكن تخططون لتجربتها، يمكنكم الحصول عليها بسعر أربعين دولار أمريكي على كلا المنصتين. لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order لعبة ممتعة جداً سواء كنت من محبي عالم حرب النجوم أم لا. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 8.5 من 10 وقلنا عنها التالي:

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order تمكنت من استخدام أجمل العوامل بالألعاب الضخمة ووضعها بشكل متناسق بعالمها المميز دون خسارة هويتها الخاصة وقدمت لنا تصميم مراحل وألغاز مميزة بالإضافة لنظام قتال مُرضي للجميع مما يجعلها أفضل لعبة ستار وورز بالعشرة سنين الأخيرة رغم أخطائها المتعددة.

هل تخططون للعودة لها أو لتجربتها لأول مرة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار