لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 المنتظرة ستستخدم مُحرّك Unreal..

في الأعوام القادمة تنتظرنا الكثير من الألعاب الضخمة والتي ينتظرها مُحبيها على أحر من الجمر، من ضمن هذه الألعاب هناك لعبة S.T.A.L.K.E.R 2 التي تم الإعلان عنها في مايو 2018 بعد ما تم إلغائها سابقاً. لا نعلم حقاً بأيّ مرحلة اللعبة الآن نظراً لأنّه أعلن عنها قبل عشرة أعوام وتم إلغائها في 2012 قبل أن يتم إحيائها مُجدداً.

حساب اللعبة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي يُمطئن اللاعبين أنّ S.T.A.L.K.E.R. 2 ما زالت قيد التطوير بعد الغياب الطويل، ففي التغريدة شاركنا فريق التطوير أنّ اللعبة المنتظرة ستستخدم مُحرك شركة إيبيك الشهير، Unreal. استديو GSC Game World المُطور لها قال أنّها كانَ يبحث بشكل مستمر عن “أفضل التقنيات للعمل” ووجد مُحرّك أنريل “أفضل خيار للاستديو”. أهم شيء هو أنّه سيجعل التعديل أسهل، ففي النهاية التعديلات كانت أحد أسباب نجاح الجزء الأول من السلسلة.

بالتأكيد بجانب التعديل، المُحرك الشهير سيقدم رسومات ممتازة للعبة S.T.A.L.K.E.R. 2 بالإضافة لأسلوب لعب أفضل. من المُبكر جداً أن نعلم متى وعلى أيّ منصات سيصدر الجزء الثاني المنتظر من لعبة البقاء إلا أنّها قد تكون حصرية للحاسب الشخصي. استخدام مُحرّك شركة ألعاب إيبيك أثار بعض الشكوك حول إطلاق اللعبة كحصرية على متجر الشركة في المستقبل إلا أنّ المُطور أجاب عن هذه الشكوك وقال: “هذا الإعلان ليس له أيّ علاقة بالمنصات او المتجار الرقمية، سنتحدث عن هذا الأمر لاحقاً”.

سنوافيكم بكافة أخبار لعبة الحاسب المحبوبة  أول بأول على موقع VGA4A، لذلك إبقوا معنا!

اقرأ المزيد  اشاعة: سوني ستكشف عن نظارات PSVR جديدة خلال حدث الكشف عن PS5..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock