الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

احصل على اشتراك بلايستيشن بلس “بسعر مميز” الان بمناسبة السنة الجديدة..

تخفيضات متجر البلايستيشن مازالت تهل علينا بشكل مستمر بمناسبة السنة الميلادية الجديدة و اليوم لدينا عرض خاص لكل من يريد الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس او تمديد الاشتراك باضافة عام جديد.

اذا توجهت الان الى متجر البلايستيشن العربي او الاوروبي فستتمكن من الحصول على الاشتراك السنوي 12 شهر  في خدمة بلايستيشن بلس بتخفيض يصل الى 25% على القيمة الاساسية و هذا يعني انك ستتمكن من شراء الاشتراك بسعر 49.99 دولار اي ما يعادل 174 ريال سعودي تقريبا بدل 60 دولار (210 ريال سعودي).

العرض انطلق اليوم و لكن لن يدوم طويلا حيث سينتهي يوم الاثنين القادم 13 يناير 2020 الساعة 12 ظهرا بتوقيت مكة لذلك اذا كنت تفكر في تجديد او بدأ اشتراك جديد فهذه فرصتك الان و بسعر مغري جدا.

للاسف العرض حتى هذه اللحظة متوفر عبر المتجر العربي و الاوروبي و لم يحدث اي تغير على قيمة الاشتراك السنوي على متجر البلايستيشن الامريكي و لكن نتوقع ان يتم بدأ العرض الجديد ربما خلال الساعات القليلة القادمة و سنوافيكم بالتفاصيل حال جد اي جديد..

ايضا قامت سوني باطلاق حملة تخفيضات خاصة بشهر يناير و التي بدات اليوم و سنوافيكم في تقرير اخر تفاصيل الحملة و العناوين التي تشملها فور استلامنا التفاصيل من بلايستيشن السعودية لذلك ابقوا  على ترقب للحصول على فرصة شراء الالعاب باسعار مميزة.

هل تفكر في استغلال هذه الفرصة لتمديد اشتراك البلس الخاص بك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock