لعبة القتال King of Fighters XV سيتم تأجيلها الى العام المقبل

تمتلك سلسلة لعبة القتال الشهيرة King of Fighters تاريخ كبير للغاية يمتد الى أكثر من 27 سنة منذ إصدارها في عام 1994، وحتى صدور آخر أجزائها المرتقبة The King of Fighters XV، ولا تزال اللعبة تحافظ على جمهوها الوفي لهذه السلسلة العريقة من تطوير شركة SNK اليابانية.

كان من المفترض أن يصدر هذا العام الجزء الجديد هذا العام، والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق، ولكن يبدو بأن علينا الإنتظار الى نصف عام آخر حتى الربع الأول من العام المقبل 2022 من أجل الحصول على اللعبة وتجربتها، وذلك من خلال ما أكده منتج اللعبة Yasuyuki Oda موقع اللعبة الرسمي على الويب.

وقد أوضح Yasuyuki Oda أن سبب التأجيل يعود الى صعوبة وصول الموظفين الى أماكن عملهم، والإجراءات الصحية التي سببتها حالة الوباء العالمي، وإزدياء حالات الإصابة بمرض كوفيد-19 في اليابان خلال الأشهر الأخيرة، وتابع قائلًَا:

هناك العديد من المعجبين والمحبين الذين كانو يتوقعون إصدار الجزء الجديد من KOF XV في عام 2021 ، ولكن هذا لن يحدث في هذا الوقت مع الأسف الشديد، وعلينا أن نعلن اليوم أن KOF XV سيتم إطلاقه الآن في غضون الربع الأول من عام 2022.

لقد تأثر الجدول الزمني الذي وضعناه في البداية لتطوير اللعبة، وبسبب الحالات المتزايدة بشكل مستمر من فيروس كوفيد-19 داخل اليابان، إضطررنا الى إتخاذ القرار المؤسف النهائي، وهو تأجيل اللعبة،وفي النهاية نعتقد بان جودة المنتج يجب أن تأتي اولًا، وهكذا مع هذا القرار من الممكن تحقيق ذلك بشلك آمن.

نحن نطلب بصدق صبركم وتفهمكم حيث تواصل فرق التطوير لدينا العمل الجاد على KOF XV مع اقترابنا من صدورها.

في وقت سابق من هذا العام أطلقت شركة SNK مجموعة من الصور الجديدة وإستعراض أول للعبة قتال الشوارع بجزأها الخامس عشر King of Fighters XV الذي سلط الضوء بشكل سريع على أسلوب اللعب وبعض شخضيات اللعبة.

هل تعتقد بأن قرار التأجيل للعبة محبط لك، أم أن اللعبة تحتاج الى المزيد من العمل لتبدو أفضل مما ظهرت عليه؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button