ماذا سيأتي داخل صندوق البلايستيشن 5 عند الشراء؟ اليكم توقعاتنا..

حتى الان نحن نترقب اعلان شركة سوني عن التفاصيل الكاملة حول جهاز البلايستيشن 5 و الذي نتوقع ان يتم خلال الاشهر القليلة القادمة و لكن حتى ان يتم ذلك دعونا نتصول لحظة شرائك للجهاز و عودتك للبيت لتفحص الصندوق فعلى ماذا ستحصل؟

في البداية و الشيء الاهم هي تلك الرائحة المميزة التي ستنبعث من داخل الصندوق لحظة فتحة, نعم انها رائحة النصر و المتعة القادمة و لكن دعونا نتعمق اكثر لنتفحص محتوى الصندوق و نرى ماذا ستجلب لنا تلك الدولارات التي دفعناها مقابل هذا الصندوق الثمين.

سوني عودتنا على محتوى ثابت و يكاد يكون معروف لدى الكثير منا خصوصا من اشترى جميع اجهزة عائلة البلايستيشن من البلايستيشن 1 و حتى البلايستيشن 4 فمحتوى صندوق النسخة العادية لم و لن يتغير ابدا, فما هي هذه المحتويات؟

محتوى صندوق البلايستيشن 4

Image result for ps4 box contents

بالطبع سيكون جهاز البلايستيشن 5 الذي يحتل الجزء الاكبر من الصندوق رغم اننا لا نعلم كم سيكون حجمة و كيف سيكون شكلة او وزنه حتى الان و بجانبه ستكون وحدة التحكم DS5 بالطبع كما عودتنا سوني ستحصل على قطعة واحدة فقط بينما سيتوجب عليك شراء الثانية بشكل منفصل.

ايضا سيكون هناك كيبل الطاقة بالوضع القياسي الذي تلتزم به سوني مع جميع اجهزتها السابقة دون اضافة اي محولات او منظمات طاقة كما تفعل مايكروسوفت مع بعض اجهزة الاكسبوكس, بالاضافة الى كيبل HDMI الذي سيمكنك من التمتع بافضل جودة على شاشاتك مع دعم تقنيات الوضوح العالي 4K و 8K و HDR و بالطبع لا ننسى الصوت الثلاثي الابعاد, و اخيرا كيبل شحن وحدة التحكم مالم يدعم الجهاز نظام الشحن اللاسيلكي و لكن هذا امر مستبعد حتى الان.

ايضا بجانب ذلك ستكون هناك سماعة الاذن التي بدأت سوني باضافتها مع البلايستيشن 3 حيث تستخدم سماعة احادية بغرض الدردشة و نتوقع ان يتكرر الامر مع البلايستيشن 5, و اخيرا عدد من الكتيبات الخاص بارشادات الاستخدام و تعرفنا على بعض خصائص و امكانيات الجهاز و كالعادة ستلقي بهم خلف ظهرك فنحن نعلم كيف نستخدم هذا الجهاز بدون الحاجة لتلك الارشادات و اضاعة المزيد من الوقت الذي نريد ان نستغله في اللعب.

اقرأ المزيد  تلميحات جديدة توحي باستعداد سوني للكشف عن البلايستيشن 5 قريبا جدا..

محتوى الصندوق:

  • جهاز بلايستيشن 5
  • وحدة تحكم واحدة
  • كيبل توصيل الطاقة
  • كيبل شحن وحدة التحكم
  • سماعة اذن
  • كيبل HDMI
  • كتيبات الارشاد و الترويج للخدمات

هل مازلت تضع رأسك داخل الصندوق و تبحث عن المزيد, لن تجد شيء فهذا هو كل ما ستحصل عليه في صندوق البلايستيشن 5 عندما تشتريه في خريف هذا العام.

الان شاركنا توقعاتك حول ما اذا كانت سوني ستكسر هذا الروتين المعروف بمحتوى الصندوق الخاص باجهزة بلايستيشن و تضيف المزيد من الاشياء الجديدة ربما مع البلايستيشن 5 ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock