الاخباربلايستيشن 5

يبدو ان حدث الكشف عن جهاز بلاي ستيشن 5 سيكون قريب حسب تصريحات شراير..

انهت مايكروسوفت امس الاستعراض الاول لبعض العاب الجيل الجديد القادمة من استيديوهات الطرف الثالث وتستعد لحدث اخر ربما يكون منتصف الشهر القادم يونيو ولكن الانظار الان تتوجه الى سوني التي مازالت صامته حتى هذه اللحظة رغم انها مازالت متأخرة في الكشف عن الكثير من التفاصيل حول جهاز بلاي ستيشن 5.

مايكروسوفت كشفت عن كل تفاصيل الاكسبوكس سيريس اكس وبدأت عملية الكشف عن الالعاب بينما مازالت سوني تخفي الكثير عن جهاز بلاي ستيشن 5 منها شكل الجهاز وبعض الخصائص التشغيلية التي لا نعرف عنها اي شيء حتى الان ناهيك عن العناوين التي ستصدر عليه سواء من الطرف الاول او الثالث التي مازالت غير معروفة وغامضة.

جيسون شراير الذي اصبح الان ضمن فريق موقع Bloomberg قال خلال بودكاست Press Start ان سوني تستعد الان لعقد حدث خاص بها خلال شهر يونيو القادم حسب الخطة التي علم بها من خلال بعض مصادره الداخلية حسب وصفه ولكن هذه الخطة قد تكون قابلة للتغير بسبب فيروس كورونا.

ايضا اضاف شراير بان الحدث قد يكون في الفترة ما بين الاسبوع الاول من الشهر القادم وحتى منتصفه دون وضع يوم محدد ولكن في تصريح سابق لجيف جراب من موقع Venture Beat في شهر ابريل الماضي قال ان سوني لديها حدث خاص يوم 4 يونيو للكشف عن العاب الجيل الجديد ولكن قد يكون هناك ايضا حدث خاص للكشف عن جهاز بلاي ستيشن 5 في وقت يسبق هذا الموعد.

يبدو انه لدينا الان تقارب من المصادر حول الموعد المرتقب الذي ستظهر فيه سوني للاكمال رحلة الكشف عن الجيل الجديد ولكن هل سيكون هناك ظهور لها خلال هذا الشهر مايو كما تتحدث بعض المصادر او ستجمع كل شيء في حدث واحد ليكون قبل منتصف الشهر القادم, دعونا نترقب ونرى ما الذي تستعد له سوني الان..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار