الاخبار

رئيس استديو Respawn سيشرف على استديو DICE LA للعمل على مشروع جديد..

سينضم لاستديو DICE السويدي المعروف بلعبة Battlefield و Mirror’s Edge وسلسلة Star Wars: Battlefront موهبة جديدة رائعة لاستديو مدينة لوس أنجلوس الخاص به. فينس زامبيلا، المؤيسس المشارك لاستديو Respawn Entertainment ورئيسه حالياً سيشرف على استديو DICE LA الجديد.

وفقاً لما ورد في موقع Los Angeles Times, الاستديو الجديد سيعمل بشكل مستقل، أيّ بطريقة غير متصلة مع استديو دايس الأساسي في ستوكهولم وسيعمل على عنوان أصلي جديد لم يتم الكشف عنه بعد. قالَ زامبيلا أيضاً أنّه قد يقوم بتغيير اسم وشعار الاستديو للتأكيد على استقلاله.

هذا لا يعني أنّ زامبيلا سيغادر استديو Respawn لكن بما أنّ كلاهما مملوكان من قبل شركة Electronic Arts سيواصل الرئيس الموهوب العمل في Respawn وسيشرف على DICE LA أيضاً.

استديو Respawn كان من أفضل الاستديوهات لعام 2019 حيثُ قدم لنا لعبة Apex Legends التي حققت شعبية كبيرة بسرعة بالإضافة للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order التي قد تكون أفضل لعبة ستار وورز بالعقد الأخير، يعمل أيضاً الاستديو على جزء جديد من سلسلة Medal of Honor لكن هذه المرة سيكون للواقع الافتراضي تحت اسم Above and Beyond.

ما هو المشروع الذي يخبئه لنا استديو ريسباون واستديو DICE LA تحت قيادة وإشراف زامبيلا؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock