شاهد عرض جديد للعبة The Last Of Us 2 يرينا تحركات “ايلي” الرشيقة..

نشر منذ قليل حساب استديو Naughty Dog على منصة تويتر عرض جديد و قصير للعبة The Last Of Us 2 يرينا فيه تحركات شخصية “ايلي” الرشيقة في اللعبة و كيفية تنقلها بين الاماكن بطريقة  سريعة و سلسة للغاية.

 كما نشاهد ادناه, العرض القصير يرينا مقتطفات بسيطة من نظام الحركة الخاص بشخصية ايلي في لعبة The Last Of Us 2, فكما عهدناها في الجزء الاول من اللعبة نلاحظ انها رشيقة في التنقل و القفز فوق العقبات بطريقة سهلة للغاية.

كما جاء في المشاركة فهذا سوف يساعد ايلي للوصول الى اماكن مرتفعة و بالتالي سيكون هناك المزيد من الاماكن التي يمكنها الوصول اليها و استكشافها و هذا سيساهم في جعل اللعبة اكثر متعة و انفتاح عن الجزء الاول سواء في المساحات الافقية او الطولية كما في الفيديو بالاعلى.

ايلي لن تكون رشيقة فقط في حركتها بل في نظام القتال ايضا, و بالطبع هذه الميزة تعود الى خاصية Motion Picture التي تحدثنا عنها سابقا و هي خاصية سترينا اتقان في الحركة و القتال هو الاول من نوعه في عالم العاب الفيديو.

نذكر ان اللعبة ستصدر في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) القادم و الموافق لهذا العام حصريا لجهاز البلايستيشن 4, و بالطبع حتى هذه اللحظة لا نية لتأجيل موعد اطلاق اللعبة بسبب فيروس كورونا المستجد و لنأمل بأن يبقى موعدها كما هو.

ما هو رأيكم بنظام الحركة الجديد و المميز هذا الذي ستتمتع به الشخصية الرئيسية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button