مخرج لعبة God Of War يكشف عن العنوان الذي يتمناه في 2020..!

المخرج الرائع و الابداعي للعبة God Of War كوري بارلوج اصبح مؤخرا نشطا بشكل فعال على شبكات التواصل الاجتماعي خصوصا موقع تويتر حيث هناك يطلق مختلف التلميحات عن مشاريعه القادمة كما فعل يوم الامس, او يمازح معجبيه و يشاركهم افعاله اليومية خارج اسوار صناعة العاب الفيديو.

كوري قام يوم الامس و عبر حسابه الرسمي في تويتر بالإجابة بشكل عشوائي عن سؤال احد العاملين في موقع IGN بفرعه الامريكي, حيث كان السؤال يتمحور حول اللعبة التي يتمنى اللاعبون صدورها في عام 2020 سواء كانت هذه اللعبة مشروعا جديد او ريميك او Sequel او حتى لعبة مقتبسة عن فيلم, رواية, قصة و غيرها, و كان جواب مخرج لعبة God Of War بصورة نشاهدها ادناه.

نعم, لعبة سوبرمان جديدة او ريميك او تتمة لاي جزء سابق هو ما يتمناه فعلا كوري بأن يحدث هذا العام كمفاجأة من العيار الثقيل, و للاسف الشديد و للامانة هذا العنوان غاب فترة طويلة للغاية في ظل تواجد قوي و حاضر لالعاب الرجل العنكبوت و الرجل الوطواط في هذا الجيل الحالي.

ما هو رأيكم انتم متابعينا, هل توافقون كوري الرأي في اختياره الفريد هذا, شاركونا ادناه في قسم التعليقات, و لكن قبلها نذكر ان لعبة هذا المطور الاخيرة قد حصدت لقب لعبة العام و كان ذلك قبل عامين من الان في 2018.

اقرأ المزيد  كابتن ماجد (كابتن تسوباسا) يعود الينا من جديد في لعبة فيديو, شاهد العرض الاول..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock