الاخبار

مخرج لعبة God of War ربما يلمح لقصة الجزء الثاني..

خلال لقاء جديد مع مخرج لعبة God of War كوري بالوغ من خلال قناة PlayStation Access تحدث فيها عن مراحل تطوير اللعبة و صنع اللحظات الحاسمة و الحساسة فيها من ضمنها لحظة اللقاء الاول بين بطل اللعبة المعروف “كريتوس” و “فيا”.

تنبيه بوجود حرق لبعض احداث القصة..

كل من انهى لعبة God of War حتى الان يعلم علاقة “فيا” بكريتوس بطل اللعبة بانها اعمق من ذلك بكثير فقد كانت فيا زوجة كريتوس في يوم من الايام, في لقائة مع قناة PlayStation Access تحدثت كوري بشكل خاص عن شعوره تجاه  Faye أكثر من أي شخصية أخرى موضحًا كيف تعيش حياة مأساوية رغم انها تمتلك قدرات يمكنها ان تؤثر بشكل كبير على العالم المحيط بها و يضيف قائلا:

لقد اخترت “فيا” من بينهم جميعا لن يجب ان يدرك الجميع انها تمتلك قوة تتفوق بها عليهم جميعا و يمكنها ان تؤثر و تتحكم بالكثير من الاشياء في هذا الكون, لقد وضعنا كل هذا من اللحظة التي اخترناها الى اللحظة التي ترى فيها هذا, و انا اتمنى…. لا اعلم كيف و متى سنرى هذا يحدث و لكنني اتمنى ان احظى بفرصة الكشف بشكل اكبر عن قصة كريتوس و فيا.

من حديث كوري بانه يريد ان يخبرنا المزيد عن اللقاء الاول بين كريتوس و فيا فيبدو اننا سنكون على موعد مع جزء جديد للعبة يكمل القصة في عالم النورس ايضا و وقد لمح كوري في اكثر من مرة انه يمتلك الكثير من الافكار الجديدة لجزء اخر من اللعبة و يبدو ان التطوير على هذا الجزء الجديد قد بدأ بالفعل و لكن متى سنرى ذلك, يبدو اننا سننتظر حتى وصول الجيل الجديد نهاية هذا العام..

شاهد فيديو اللقاء كامل بالاسفل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock