هل سنرى عودة لعبة Silent Hill من جديد بعد هذا التلميح من احد المصممين..

هناك الكثير من المطالبات التي تحث كونامي لاعادة احياء لعبة Silent Hill خاصة بعد الغاء مشروع كان من المفترض ان يشرف كوجيما على تطويره و منذ ذلك الحين لم نرى او نسمع اي شيء عن السلسلة و لكن تلميحات اليوم التي جائت من احد المصممين الذين عملوا على اجزاء اللعبة السابقة قد يحي هذا الامل داخلنا.

مساهيرو ايتو المصمم الذي شارك في تصميم شخصيات سلسلة Silent Hill باجزائها الثلاثة الاولى نشر عبر حسابة الخاص على تويتر مؤخرا تغريدة قال فيها انه يعمل حاليا على مشروع لعبة جديد و سيكون ضمن المصممين الاساسين في هذا المشروع و لكنه رفض البوح عن اي تفاصيل اخرى.

هذا المشروع قد يكون جزء جديد من لعبة Silent Hill و لكن ليس ذلك بالضرورة لان من خلال متابعة حساب ايتو فتبين لنا انه يعمل بشكل حر Freelancer و هذا يعني انه قد يشارك في اي مشروع اخر مع اي شركة اخرى غير كونامي و لكن ما يزيد الشكوك هنا هو انه استخدم عبارة “اتمنى ان لا يلغى” في تلميح منه ان هذا المشروع ربما يكون بالفعل جزء جديد من سلسلة Silent Hill و يتمنى ان لا يلغى كما حدث مع مشروع كوجيما.

في كل الاحوال يبقى الامر غير مؤكد حتى الان و الاحتمالات تبقى كثيرة و لكن نتمنى ان تكون كونامي قد استجابت اخيرا لمطالب الجمهور بالعودة الى سلسلة Silent Hill او ربما شعرت بالغيرة من نجاح كابكوم بعد ان اعادت احياء سلسلة Resident Evil بنسخ ريميك و جزء جديد لاكمال السلسلة.

ما هي توقعاتكم حول المشروع الذي يعمل عليه مصمم شخصيات Silent Hill ؟

اقرأ المزيد  مؤدي مشاهد ينشر صورة ربما تؤكد وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير قبل حذفها..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock