مايكروسوفت مستعدة لإرضاء سوني بإصدار Call of Duty على PS Plus من اليوم الأول

مايكروسوفت تفعل أي شيء لتهدئة الأوضاع..

لايزال الاستحواذ الأكبر في الصناعة الذي تحاول Microsoft انهائه في مرحلة التحقيقات المكثفة،  والسبب الرئيسي في ذلك هو وجود سوني كعقبة رئيسية في وجه مايكروسوفت لأنها المعارض الأول لهذه الصفقة والتي حسب توقعاتهم ستضيع عليهم عنوان Call of Duty.

يبدو أن مايكروسوفت تستعد لشيء غير متوقع خلال الفترة القادمة. أكدت الشركة فعليًا أنها عرضت على Sony فرصة جيدة جدًا بشأن Call of Duty. حيث يمكن وضعها مستقبلاً على خدمة PlayStation Plus من اليوم الأول، هذا جزء من محاولتها لتهدئة مخاوف المنظمين بشأن الاستحواذ على Activision Blizzard.

هذا العرض يعتبر من أكثر العروض المغرية لأي شركة وليس لسوني فقط، ولكن الموافقة بالنسبة لها لا تعني ضمان وجود السلسلة إلى الأبد وهذا ما يوضحه العقد الذي تبلغ مدته 10 سنوات ولا نعلم ما الذي سيحدث بعد انتهاء المدة. وقالت سوني ردًا على عرض إصدارها مجانًا على الخدمة بأن هذا يعتمد على تكاليف الترخيص، مما سيجبرها على رفع الأسعار.

في حالة الموافقة على صفقة Activision Blizzard من قبل المنظمين، فإن مايكروسوفت تعتزم هي الأخرى على وضع ألعاب السلسلة على خدمة Game Pass في يوم إصدارها. يبدو أن هذا من شأنه أن يعطي Sony صلاحية لفعل الشيء نفسه على PlayStation Plus خلال العقد المقبل إذا قبلت عرض Microsoft. القضية لاتزال مستمرة ولا نتوقع انتهائها قبل شهور على الأقل بشكل رسمي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button