ظهور صور جديد لجهاز البلايستيشن 5 و وحدة التحكم الخاصة به..

على عكس مايكروسوفت مازالت سوني تتستر على شكل جهاز البلايستيشن 5 و وحدة التحكم الخاصة به و مازلنا نحصل على صور خاصة بنسخة المطورين للجهاز و الوحدة حتى الان, خاصة ان المطورين اصبحوا يمتلكون نسختهم من الجهاز و اصبح السيطرة على تسريب صورها امر شبه مستحيل الان.

الليلة الماضية حصلنا على عدد من صور نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 و ايضا وحدة التحكم التي تظهر للمرة الثانية عبر موقع Reddit و يبدو اننا لن نشهد اي تغيرات جذرية فيها مقارنة بوحدة تحكم البلايستيشن 4 سوى تغيرات طفيفة في الزوايا و اصبح حجمها اكثر سمكا و لكن نحن نعلم ان الوحدة الجديدة ستقدم بعض الوظائف الجديدة الكفيلة بجعل اللاعب يندمج اكثر في عالم الالعاب من خلال الاهتزاز الرجعي و حساسية الضغط على الازرار.

ايضا يجب التنويه ان ما نشاهدة هو نسخة المطورين من الجهاز و كذلك وحدة التحكم و ربما تحتفظ سوني بشكل مختلف على الاقل لوحدة التحكم و ما نشاهدة في الصور ربما هي نفسها وحدة تحكم البلايستيشن 4 و ليست المخصصة للبلايستيشن 5, يبقى هذا احد الاحتمالات و لكن المتوقع ان لا يكون هناك اختلاف كبير في الشكل و الوظيفة الخاصة بوحدة التحكم الجديدة و هذا يبرر اعلان سوني توافق وحدة تحكم البلايستيشن 4 مع البلايستيشن 5.

ننتظر الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الذي يتوقع ان يتم خلال الاسابيع القليلة القادمة و بعض الشائعات تتحدث عن شهر فبراير و لكن حتى الان لا تأكيدات علما ان الجهاز سيتم اطلاقه في الاسواق في خريف هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button