ظهور صور جديد لجهاز البلايستيشن 5 و وحدة التحكم الخاصة به..

على عكس مايكروسوفت مازالت سوني تتستر على شكل جهاز البلايستيشن 5 و وحدة التحكم الخاصة به و مازلنا نحصل على صور خاصة بنسخة المطورين للجهاز و الوحدة حتى الان, خاصة ان المطورين اصبحوا يمتلكون نسختهم من الجهاز و اصبح السيطرة على تسريب صورها امر شبه مستحيل الان.

الليلة الماضية حصلنا على عدد من صور نسخة المطورين لجهاز البلايستيشن 5 و ايضا وحدة التحكم التي تظهر للمرة الثانية عبر موقع Reddit و يبدو اننا لن نشهد اي تغيرات جذرية فيها مقارنة بوحدة تحكم البلايستيشن 4 سوى تغيرات طفيفة في الزوايا و اصبح حجمها اكثر سمكا و لكن نحن نعلم ان الوحدة الجديدة ستقدم بعض الوظائف الجديدة الكفيلة بجعل اللاعب يندمج اكثر في عالم الالعاب من خلال الاهتزاز الرجعي و حساسية الضغط على الازرار.

ايضا يجب التنويه ان ما نشاهدة هو نسخة المطورين من الجهاز و كذلك وحدة التحكم و ربما تحتفظ سوني بشكل مختلف على الاقل لوحدة التحكم و ما نشاهدة في الصور ربما هي نفسها وحدة تحكم البلايستيشن 4 و ليست المخصصة للبلايستيشن 5, يبقى هذا احد الاحتمالات و لكن المتوقع ان لا يكون هناك اختلاف كبير في الشكل و الوظيفة الخاصة بوحدة التحكم الجديدة و هذا يبرر اعلان سوني توافق وحدة تحكم البلايستيشن 4 مع البلايستيشن 5.

ننتظر الكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الذي يتوقع ان يتم خلال الاسابيع القليلة القادمة و بعض الشائعات تتحدث عن شهر فبراير و لكن حتى الان لا تأكيدات علما ان الجهاز سيتم اطلاقه في الاسواق في خريف هذا العام.

متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock