سوني تكشف عن ارقام ضخمة حققها البلايستيشن 4 و شبكة PSN حتى الان

نبقى في اجواء مؤتمر شركة سوني الخاص بمعرض CES 2020, هذه المرة سنبتعد قليلا عن اخبار الجهاز المقبل من الشركة و نتحدث عن البلايستيشن 4, حيث اعلنت الشركة عن وصول مبيعات هذا الاخير الى ما يزيد عن 106 مليون وحدة مباعة منه عالميا منذ الاطلاق و حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

خلال مؤتمر شركة سوني الخاص بالمعرض و الذي مثله الرئيس التنفيذي للشركة جيم رايان اعلنت الشركة من خلال عن تخطي مبيعات جهاز البلايستيشن 4 الرقم 106 مليون وحدة مباعة و الفضل في ذلك يعود الى موسم العطلات المنقضي و الخاص بالعام الماضي 2019.

خبر جميل للامانة خاصة و ان الشركة اعلنت قبل شهر واحد فقط تقريبا عن ان جهازها الحالي اصبح ثاني افضل جهاز مبيعا في عائلة البلايستيشن بأكملها و بالطبع الصدارة كانت و ما زالت من نصيب جهاز البلايستيشن 2.

كما اعلنت الشركة ايضا عن عدد الالعاب المباعة على الجهاز سواء بنسخ رقمية او فيزيائية, و الرقم كان هائلا جدا و هو ما يزيد عن 1.13 مليار نسخة مباعة على الجهاز اما من خلال متاجر التجزئة او متجر الجهاز نفسه الالكتروني, اما عدد المستخدمين على Playstation Network فقد وصلال الى ما يقارب 103 مليون لاعب و مستخدم نشط شهريا جاعلا من المنصة اكبر منصات الالعاب على الاطلاق و اخيرا عدد المشتركين في خدمة البلايستيشن بلس تخطى حاجز الـ 38.8 مليون مشترك.

Image result for PS4 ces 2020

من الجميل و الرائع حقا معرفة ان الشركة ما زالت تحقق الارقام القياسية في اخر اعوام جهازها الحالي على الرغم من نهاية جيله, ما هو رأيكم انتم متابعينا.

اقرأ المزيد  يمكنك تجربة سلسلة هالف لايف الكاملة مجاناً إلى حين إطلاق Half-Life: Alyx..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock