هل تعلم أن فكرة جهاز البلايستيشن كانت مصممة لشركة نينتندو, تابع معنا هذا التقرير..

العالم من حولنا مليء بالأسرار و التفاصيل الصغيرة سواء كانت قديمة أم جديدة، و بالحديث عن الأسرار التي في الأساس يجب عدم معرفتها لكنها قد تكشف في يوم من الأيام مثلا كهذا السر الذي سنقوم بإخباركم به.
هل تعلم يا عزيزي اللاعب, أن فكرة تصنيع جهاز البلايستيشن كانت قد صممتها شركة سوني من أجل شركة نينتندو, حيث كان الإتفاق أن تقوم شركة سوني باختراع و تصنيع و تركيب الأجزاء الداخلية للجهاز ثم تسليم براءة اختراعه لشركة نينتندو المعروفة و المشهورة حاليا باجهزتها التي كان اخرها النينتندو سويتش.
لكن ما الذي حصل بعد ذلك, قامت شركة نينتندو بعد مدة من الوقت بملاحظة وجود تقصير من شركة سوني من ناحية أخذ وقت طويل في صنع الجهاز لتتراجع بعد ذلك شركة نينتندو عن قرارها و ترفض الفكرة من أساسها, من ناحيتها سوني طبقت المثل الرائد و المتعارف عليه في حياتنا و هو ” الضربة التي لا تقتلك تجعلك أقوى “, و بالفعل أخذت شركة سوني الجهاز و أكملت تصنيعه ليصبح أفضل الأجهزة المنزلية على الإطلاق.
كانت هذه هي واحدة من الأسرار التي جعلتنا نندهش و نتشوق من أجل مشاركتها معكم, أخبرونا عن رأيكم بهذا السر..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock