تسريب صورة غلاف لعبة Final Fantasy VII Remake يكشف عن حجم اللعبة على PS4..

قد يتذكر البعض عندما قالت شركة سكوير انكس بان لعبة Final Fantasy VII Remake قد تصدر على قرصي بلو-راي؟! يبدو ان الامر لم يكن في اطار التوقعات او المزاح خاصة بعد ان ظهر غلاف اللعبة الرسمي للنسخة الكورية على الانترنت و الذي يظهر لنا ان حجمها سيكون 100 جيجا.

اللعبة في الاصل صدرت على اكثر من قرص ولكن احتياجها لكل هذا الحجم في نسخة الريميك يوضح لنا مدى التحسن و التفاصيل التي تم وضعها في اللعبة و من ما شاهدناه في العروض التي صدرت حتى الان يمكن ان ندرك مدى النقلة التي وصلت اليها اللعبة و التي على ما يبدو انها تتخطى كلمة ريميك لتصبح لعبة جديدة بحد ذاتها, هذا من وجهة نظري و قد يتفق معي كل من جرب النسخة الاصلية للعبة و شاهد جودة نسخة الريميك الان.

في كل الاحوال هذا الحجم نتوقع ان يكون خاص باللعبة كاملة و لكن ما سيصدر قريبا هو جزء منها و المخصص بمدينة Midgard حيث سيتم اطلاق اللعبة على شكل دفعات لم يتم الكشف سوى عن الدفعة الاولى حتى الان والتي ستتوفر في الاسواق في 10 ابريل المقبل و لكن قد تتطلب منك اللعبة حجز هذه المساحة بشكل مسبق لضمان توفرها عند صدور باقي المحتوى في وقت لاحق.

مصدر الصورة reddit.com

لعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر بشكل حصري على البلايستيشن 4 لمدة عام كامل على ان تصدر في نفس الموعد من العام المقبل على الحاسب الشخصي و لا حديث عن نسخة الاجهزة الاخرى حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button