لعبة GTA 5 تتمكن من هزيمة FIFA 20 و Call of Duty على متجر بلايستيشن..

تعودنا ان نقول ان لعبة Fortnite و PUBG هي الالعاب الاكثر شعبية و انها ظاهرة جديدة في عالم العاب الفيديو و لكن قد لا ينتبه الكثير الى ظاهرة اخرى تمتد لاكثر من 6 سنوات الان و هي GTA 5, لعبة روكستار التي حققت نجاح تفوق على نجاح اعمال هوليوود و الادهى من ذلك ان هذا النجاح ليس قصير بل طويل و قد لا ينتهي قريبا.

لعبة GTA 5 صدرت قبل 6 سنوات و اي لعبة مهما كانت كبيرة و قوية لو صدرت في ذلك الوقت نكاد نتذكرها في هذا الوقت و لكن لعبة GTA 5 نجحت بان تكون لعبة كل زمان و مكان و الفضل يعود الى الدعم المستمر و القوي الذي قدمته روكستار لجمهور اللعبة خلال السنوات الستة الماضية و مازال هذا الدعم مستمر و بنفس القوة التي تجعل اللعبة دائما في قائمة افضل 10 العاب مبيعا في الاسواق العالمية كما هو الحال مع احصائيات متجر البلايستيشن التي حصلنا عليها اليوم لشهر ديسمبر الماضي.

سوني كشفت اليوم عن قائمة افضل الالعاب مبيعا خلال شهر الاعياد ديسمبر الماضي و حسب الاحصائيات فقد جائت لعبة GTA 5 في المركز الاول متغلبة على كل من لعبة FIFA 20 و كذلك Call of Duty: Modern Warfare التان جائتا في المركز الثاني و الثالث على التوالي, و اليكم هنا قائمة افضل 10 العاب تحميلا على البلايستيشن 4 خلال الشهر المنتهي.

  1. GTA V (6)
  2. EA Sports FIFA 20 (2)
  3. Call of Duty: Modern Warfare (1)
  4. Tekken 7 (New)
  5. Star Wars Jedi: Fallen Order (4)
  6. Star Wars Battlefront II (15)
  7. Minecraft: PlayStation 4 Edition (12)
  8. Rocket League (13)
  9. Need for Speed Heat (New)
  10. EA Sports UFC 3 (11)
اقرأ المزيد  خدمة يوتيوب TV قادمة قريبا الى البلايستيشن 4..

كما تلاحظون فقد قفزت لعبة GTA 5 من المركز السادس الى الاول بينما ازاحت لعبة Call of Duty: Modern Warfare من المركز الاول الى الثالث و حافظت لعبة FIFA 20 على مكانها دون تغير.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock