مطوري لعبة Heavy Rain يتعاونون مع استيديو Parallel على مشروع جديد بتجربة فريدة..

استيديو Quantic Dream الذي قدم لنا العديد من العناوين القصصية بالتجربة السينمائية مثل Heavy Rain و Detroit: Become Human يتعاون مع استيديو فرنسي جديد تحت باسم Parallel حيث يعمل هذا الاستيديو على مشروع وصف بأنه طموح وياسلوب سينمائي سردي مميز..

سيكون تطوير هذا المشروع مسنود بشكل كامل لفريق Parallel ولكن سيتولى استيديو Quantic Dream نشر اللعبة بجانب تقديم الدعم التقني وايضا الفني للفريق الجديد حيث وصف رونان كوافيك الرئيس التنفيذي لاستيديو Parallel Studio في بيان صحفي:

دعم Quantic Dream لمشروعنا الأكثر طموحًا هو مشجع للجميع في فريقنا, نحن حريصون على مواصلة عملنا جنبًا إلى جنب مع واحد من أكثر فرق تطوير ألعاب الفيديو إبداعًا وذكاءًا من خلال ما قدموه لهذه الصناعة، وهو فريق سيضمن الجودة والعناية التي يتطلبها مشروع مثل مشروعنا.

وأضاف غيوم دي فوندوميير الرئيس التنفيذي لشركة Quantic Dream تعليقا على هذا التعاون الجديد قائلا:

يسعدنا أن يكون استيديو Parallel واحدًا من الاستوديوهات المستقلة التي ندعمها في تطوير وإصدار عنوانهم التالي, لقد أغرتنا الفكرة التي اقترحها هذا الفريق الموهوب المكون من شخصيات وقعت مؤخرًا العديد من النجاحات الحاسمة. بعد Jo-Mei ومقرها برلين و Red Thread Games في Olso، هذه الشراكة هي الأولى لشركة Quantic Dream مع استوديو فرنسي.

توقيع هذه الشراكة تعني ان فريق التطوير في استيديو Parallel سيتمكن من الوصول الى الكثير من الامتيازات التي سيوفرها له استيديوهات شركة Quantic Dream مثل منصات التقاط الحركة العالية الجودة التي كان يستخدمها الاستيديو في تطوير العابهم الضخمة وايضا انظمة تسجيل الصوت وبرمجة الحركة وغيرها من التقنيات العالية الجودة التي استخدمت في تطوير العابهم السابقة مثل Heavy Rain وDetroit: Become Human.

حتى الان لم يتم الكشف عن اي تفاصيل مباشرة حول هذا المشروع الجديد ولكن وعد فريق التطوير بأن يشاركنا المزيد من المعلومات في قت قريب, في هذه الاثناء ايضا نذكر بأن استيديوهات Quantic Dream تعمل على اكثر من مشروع جديد وقد تم الاعلان عن ذلك منذ شهر مايو من العام الماضي 2020 وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن اي من هذه المشاريع.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى