بعد غياب طويل، لعبة The Witcher 3 تعود لقائمة الألعاب الأكثر تحميلاً للبلايستيشن 4..

لعبة The Witcher 3 هي واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق وهي أشهر جزء بالثلاثية أيضاً وحققت مئات الجوائز وأصبحت اللعبة المُفضلة للكثيرين عندما صدرت بعام 2015. هذا الأمر جعل الجميع مُتشوق بشكل كبير لتجربة Cyberpunk 2077 القادمة لنا من استديو CD Project RED المُطور لكلاهما والذي أصبح يملك احترام وحب مجتمع اللاعبين على مختلف المنصات.

مؤخراً وتحديداً بالعشرين من ديسمبر تم إطلاق مسلسل ذا ويتشر المبني على الروايات على شبكة نيتفليكس مما ساعد بدفع أرقام لعبة الفيديو للأعلى بشكل كبير لدرجة أنّ بعد خمسة أعوام تقريباً من إطلاقها، عادت اللعبة إلى قائمة الألعاب الأكثر تحميلاً.

على الحاسب الشخصي، لعبة The Witcher 3: Wild Hunt حققت أرقام قياسية جديدة بأعداد اللاعبين المتزامنين على متجر ستيم ووصلت لحوالي المائة ألف لاعب بوقت قصير من بعد إطلاق المسلسل على نيتفليكس. يبدوا أنّ هذا الأمر كان مشابه أيضاً للبلايستيشن 4 حيثُ عندما ننظر لقائمة الألعاب الأكثر تحميلاً لشهر ديسمبر بالولايات المُتحدة الأمريكية نرى العنوان المحبوب بالمركز السابع، وهو لأمر رائع بعد هذه السنين الطويلة.

بسبب هذه الإحصائيات، علمنا جميعاً الآن لما قام فريق التطوير بتجديد حقوقه لروايات ذا ويشتر المبنية عليها اللعبة أيضاً. بالتأكيد The Witcher 3 هي لعبة عظيمة وبالحقيقة هي اللعبة رقم واحد بالنسبة لي ويمكنكم تجربتها على جميع المنصات بدايةً من البلايسيتشن 4 إلى النينتندو سويتش. بالوقت الحالي جميعنا ننتظر سايبربانك 2077 التي ستسصدر في أبريل العام الحالي.

هل قمتم بشراء اللعبة بعد مشاهدتكم للمسلسل؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل وأخيراً عطور الصور ومحتوى القصة الإضافي على الاكسبوكس ون..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock