الاخباربلايستيشن 5صور

تصور لشكل حاويات العاب البلايستيشن 5 بعد الكشف عن شعار الجهاز..

عندما كشفت سوني عن شعار البلايستيشن 4 قبل 6 سنوات استخدمت الخلفية الزرقاء لاظهار شعار الجهاز و تم استخدام هذا اللون في تصميم حاويات العاب الجهاز التي كانت باللون الازرق, قبل امس عندما كشفت عن شعار البلايستيشن 5 استخدمت اللون الاسود كخلفية فهل هذا يعني ان حاويات العاب الجهاز ستكون باللون الاسود؟

احد المصممين الهواة قام باستوحاء الفكرة في عمل تصميم تصوري لشكل حاويات العاب البلايستيشن 5 و النتيجة كانت جميلة و منطقية ايضا كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

بالطبع هذا المصمم قام بوضع صور لعبة Ghost of Tsushima على غلاف الحاوية الا ان اللعبة مازالت مؤكدة بانها قادمة الى البلايستيشن 4 و ربما تكون من الالعاب المشتركة التي ستصدر على المنصتين خاصة انها ستصدر في وقت قريب من اطلاق البلايستيشن 5 هذا العام.

التصميم الخاص بالحاوية ربما يذكرنا بعض الشيء بحاويات البلايستيشن 3 التي كانت تستخدم اللون الابيض مع اطار باللون الاسود العاكس و الذي يشعرك بان الحاوية لونها اسود و لكن هنا مع هذا التصور يبدو التصميم اكثر اناقة و جاذبية.

يذكر ان سوني حتى هذه اللحظة تستخدم اسلوب الكشف التدريجي البطئ عن جهاز البلايستيشن 5 حيث بدأت المشوار العام الماضي عندما قام مارك سيرني مهندس الجهاز بالكشف بشكل مفاجئ عن بعض المواصفات الاساسية مثل دعم وضوح يصل الى 8K و استخدام اقراص التخزين من نوع SSD و نظام الصوت الثلاثي الابعاد و بعدها بشهرين تم الكشف عن بعض خصائص وحدة التحكم التي ستستخدم نظام الاهتزاز الرجعي في ازرار Triggers و حساسية الضغط و مؤخرا و بعد اشهر من ذلك عادت لتكشف عن شعار الجهاز او وعدت بالكشف عن المزيد خلال الاشهر القليلة القادمة.

التوقعات تشير الى ان سوني قد تكشف عن البلايستيشن 5 بشكل كامل ضمن حدث خاص بها ستعقده في شهر فبراير القادم ولكن حتى الان لا يوجد اي تأكيدات على ذلك, لكن و حتى ان يتم ذلك ما رايكم في شكل الحاوية و هل ترونها مناسبة لالعاب البلايستيشن 5؟

البلايستيشن 5 قادم اليكم في الربع الاخير من هذا العام 2020..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock