الاخبار

منتج Resident Evil 3 ريميك: اللعبة اكتملت بنسبة 90%, و لا تأجيل لموعد الاطلاق..

منذ ان تم الكشف عن لعبة Resident Evil 3 ريميك رسميا في الحلقة الاخيرة من حدث State Of Play العام الماضي و الجميع بدى متحمس للعبة و بشدة ايضا, الرائع ان موعد اطلاق اللعبة قريب جدا فهو يبعد عنا بضعة اشهر فقط و هذا ما اكدت منتجي اللعبة.

خلال مقابلة رسمية اجرتها المجلة اليابانية Famitsu مع بيتر فابيانو و ماساو كاوادا منتجي ريميك لعبة Resident Evil 3 في شركة كابكوم اكدا من خلالها ان عملية التطوير الخاصة باللعبة قد اكتملت بشكل شبه كامل و بالتحديد ما نسبته 90 في المئة من اللعبة قد انتهى و لم يتبق فقط الا اللمسات الاخيرة, و تابعا بما يلي :

نحن نعدكم بأن اللعبة لن تتأجل لأن عملية التطوير الخاصة بها تسير بشكل سلس للغاية.

كلام مشجع من منتجي اللعبة و يؤكد انها ستصدر في موعدها المقرر و هو الثالث من شهر ابريل (4) الموافق للعام الحالي و على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

لنتحدث قليلا عن اللعبة, اولا تم تطويرها بجانب الجزء الثاني مع بعضهما البعض في الوقت ذاته و كان من المقرر اطلاقها معا كحزمة واحدة قبل ان تتخذ كابكوم قرار الفصل في اللحظة الاخيرة, احداث ريميك الجزء الثالث تجري قبل احداث الجزء الثاني بأربع و عشرين ساعة فقط, لذلك ستكون القصة مترابطة بشكل كبير مع قصة الجزء الثاني.

اسلوب اللعب لن يختلف عن الجزء السابق و لكن ستتواجد مناطق جديدة كليا مختلفة عن النسخة الاصلية للعبة بما في ذلك بعض الشخصيات التي كانت ثانوية في النسخة الاصلية سنجدها تظهر اكثر في الريميك القادم و سيكون لها نصيب في احداث القصة, حسنا الان اخبرونا عن شعوركم بعد معرفتكم ان اللعبة لن تتأجل و انها اكتملت بنسبة كبيرة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock