الكاتب المساعد لقصة The Last Of Us Part 2 يكشف عن معلومات جديدة..

اللعبة الاكثر انتظارا بين الجماهير و اللاعبين حول العالم The Last Of Us Part 2 تحصل على معلومات جديدة مثيرة و عميقة حول قصتها من الكاتبة المساعدة لقصتها هايلي غروس كما سنشارككم ادناه.

في مقابلة اجريت مع هايلي غروس الكاتبة المساعدة لقصة لعبة The Last Of Us Part 2 و تحدثت فيها عن محتوى القصة بشكل عام و توجهها و على ماذا ستركز, سنكتب لكم ادناه ما قالته الكاتبة في المقابلة على شكل نقاط يسهل فهمها كالاتي:

  • اولا القصة ستركز على عناصر العنف, ليس العنف التقليدي المتعارف عليه, بل العنف الذي ينجم عن الانسان عندما يواجه ظروف صعبة كتلك الموجودة داخل اللعبة و هي ظروف (الصراع من اجل البقاء).
  • ثانيا, ايلي و هي الشخصية الرئيسية في الجزء القادم ستصبح اكثر شخصية معقدة في عالم الالعاب, و ستعتبر في قصة اللعبة شخصية شريرة للوهلة الاولى في نظر اللاعب على ان تتوضح الامور كلما تقدمنا اكثر في قصة اللعبة.
  • قصة اللعبة هي تكملة آمنة و كاملة لقصة الجزء الاول, و على الرغم من انتقادات عروض اللعبة المليئة بالعنف الا ان هذه القصة سيتخللها مشاهد مليئة بالاحاسيس التي ستجعل قلب اللاعب ينفطر.

اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر في اواخر شهر فبراير (2) من العام القادم 2020, و لكن بعد انتشار العديد من الاشاعات و التسريبات التي رجحت تأجيل اللعبة اتضح تأجيلها فعلا و رسميا ليصبح موعد صدورها في التاسع و العشرين من شهر مايو (5) من العام نفسه, ما هي توقعاتكم لاكثر لعبة منتظرة من قبل اللاعبين..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button