الاخبارفيديو

الكشف عن المدة المطلوبة لإنهاء Dragon Ball Z: Kakarot و عرض جديد مترجم للعربية..

لقد اقتربنا كثيراً من موعد إطلاق لعبة Dragon Ball Z: Kakarot التي ربما ستكون أضخم لعبة بهذه السلسلة العريقة والتي ينتظرها الكثيرين. سيكون العنوان القادم مُختلف قليلاً عمَ عهدنا من سلسلة القتال لأنّه سيُركز بشكل أكبر على عوامل لعب الأدوار (rpg) وستدور أحداثه حول مغامرات شخصية غوكو المحبوبة عبر قصة دراغون بول زي. هذا يعني أنّها ستحتوي على الكثير من الأشياء بداخلها حتى لو كانت مختلفة قليلاً عن قصة المسلسل الكرتوني الذي كبرنا ونحن نشاهده (الأنمي)، لذا كان متوقع أنّ المدة المطلوبة لإنهائها ستكون طويلة، وهذا كان صحيح.

في المراجعات الأخيرة من مجلة Famistu، أكبر مجلة ألعاب باليابان، علمنا أنّ اللعبة حصلت على استحسان النقاد وأنّها ستأخذ حوالي الخمسة وثلاثين ساعة إلى أربعين ساعة لإنهائها وقد يصل هذا الرقم لمائة ساعة لو كنت تريد إنهاء كل شيء جانبي وتجميع كل ما يمكن تجميعه. وأعتقد أنّ هذه الوقت ممتاز بالنسبة للعبة كهذه وبالنسبة للعبة تعتمد على حنين اللاعبين بالترويج للنفسها، فسلسلة Dragon Ball Z هي من أشهر السلاسل بالوطن العربي والعالم أيضاً.

لعبة Dragon Ball Z: Kakarot القادمة لنا من بانداي نامكو ستصدر بعد ثمانية أيام وتحديداً في السابع عشر من يناير على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4، فهل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار