رئيس بلايستيشن يحدثنا عن تجربتة لوحدة تحكم PS5 على لعبة GTSport, انها شيء مختلف..

يبدو ان رئيس بلايستيشن جيم ريان مازال يمتلك الكثير من التفاصيل التي يريد ان يشاركها معنا حول جهاز PS5 اخرها ما لمح به بان الخصائص التي ستجعل الجهاز مميز عن باقي الاجهزة الاخرى لم يكشف عنها بعد و ايضا تجربته لوحدة التحكم الجديدة الخاصة بالجهاز DualShock 5 و التي اعطته متعة غير مسبوقة حسب وصفه.

جيم قال في لقاء خاص مع موقع Business Insider الياباني انه تمكن مؤخرا من تجربة DualShock 5 على لعبة Gran Turismo Sport و حسب وصفة فقد كانت التجربة مختلفة عن تلك التي يحصل عليها اللاعب باستخدام DualShock 4 حتى انه وصف الامر بانه في حال قمت بتجربتها بوحدة التحكم الجديدة فلن تفكر ابدا بالعودة الى وحدة تحكم البلايستيشن 4 و ذلك بسبب اختلاف التجربة و الشعور.

لعب لعبة السباق Gran Turismo Sport مع جهاز تحكم PS5 هي تجربة مختلفة تمامًا, على الرغم من أن التجربة كانت جيده مع وحدة التحكم السابقة DualShock 4، لكن لن تكون هناك عودة إلى الوراء بعد تجربة الشعور بسطح الطريق بخاصية Haptic Control واللعب باستخدام ازرار Adaptive Triggers التوافقية في وحدة تحكم PS5.

و وصف جيم تجربته من خلال السير بالمركبة على حواف الطريق و المسارات الخشنة حيث تقوم وحدة تحكم PS5 بنقلها الى يديك بشكل كامل و كأنك تشعر بانك تسير على سطح خشن او مملوء بالمطبات و اضاف انه عندما قام بتجربة نفس الامر باستخدام وحدة تحكم البلايستيشن 4 فقد اختفى كل هذا الشعور.

اقرأ ايضا:

خاصية رائعة نتمنى ان لا يطول انتظارنا حتى تجربتها بانفسنا نهاية هذا العام و لكن ايضا مازلنا ننتظر ما هي الخصائص الجديدة السرية التي مازالت سوني تحتفظ بها حول جهاز PS5 و التي سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام و حتى ذلك الحين ما هو رأيك في تجربة جيم لوحدة تحكم PS5 و هل ترى انها ستضيف المزيد من الاثارة و التفاعلية الى تجربتك مع الالعاب؟

اقرأ المزيد  بعد اعلان سوني غيابها عن معرض E3 2020, منظمي المعرض يردون و بتحدي..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock