(تحديث) | مصدر: ديمو Final Fantasy 7 Remake سيصدر في نفس يوم إطلاق اللعبة..

تحديث:

بعد نشر الموضوع الأصلي، قام موقع Gamespot بتحديث المقال قائلاً أنّ موعد إطلاق النسخة التجريبية كان غير صحيح وغلط من طرفهم ويندمون عليه.

الموضوع الأصلي:

الأسبوع الماضي لعبة Final Fantasy 7 Remake تصدّرت عناوين الأخبار على مختلف مواقع الألعاب بسبب التسريبات الكثيرة حول نسختها التجريبية (الديمو) التي تم تسريبها على اليوتيوب وتمكن المنقبّون من الحصول على الكثير من المعلومات حول القصة وحول وجود دلائل تُشير لوجود نسخة للحاسب الشخصي، هذا الأمر أسعد وأزعج البعض وكاتب سيناريو اللعبة أصبح مُحبط بسبب هذا الموضوع. الآن وفقاً لأحد المواقع الموثوقة، علمنا متى ستصدر النسخة التجريبية (الديمو).

في مقال تم إطلاقه مؤخراً على موقع Gamespot حول لعبة Final Fantasy 7 Remake تم ذكر أنّ “من المُخطط إطلاق النسخة التجريبية (الديمو) من النسخة المُطورة من فاينال فانتاسي 7 في الثالث من مارس على البلايستيشن 4″. بالتأكيد الثالث من مارس هو تاريخ مألوف بل يحفظهُ مُحبي اللعبة لأنّه موعد إطلاق اللعبة لذا هذا يعني أنّ النسخة التجريبة ستصدر بجانب النسخة الكاملة و ليس قبلها كما كان يظن البعض. بالتأكيد هذا لا يعتبر توثيق رسمي فلحد الآن لا يوجد تأكيد رسمي من سوني او من سكوير إنيكس لكن يعتبر الموقع أحد المصادر الموثوقة بعالم ألعاب الفيديو.

أُريد التذكير مرةً أُخرى أنّ هذا الكلام غير رسمي وقد لا يكون صحيح ابداً، يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ معظم الشركات خاصةً على الأجهزة المنزلية (الكونسولز) تقوم بإطلاق النسخ التجريبة قبل النسخة الكاملة بوقت قصير. حسناً رغم أنني لا أُحب التسريبات والشائعات إلا أنّ هذا التاريخ قد يكون صحيح لأنّ اللاعبين الذين تمكنوا من تجربة نسخة Final Fantasy 7 Remake التجريبية إدعّوا أنّه لا يوجد تاريخ إطلاق بنهايته وذكروا أيضاً أنّه لا يوجد خيار لعمل طلب مسبق للعبة إنما تدعيك الشركة لشراء اللعبة مما يعني أنّ اللعبة ستكون بالفعل صادرة عندما ستتوفر النسخة التجريبية.

اقرأ المزيد  شاهد لاعب يختطف شاشات المطار من اجل اللعب على البلايستيشن 4..

لكن يبقى السؤال، لمَ قامت سكوير إنيكس برفع النسخة التجريبية لعنوانها المنتظر بشدة قبل مدة لا بأس بها من موعد الإطلاق؟ وهل تظنون أننا سنتمكن من تجربتها قبل موعد الإطلاق أم ستكون بجانب النسخة الكاملة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock