الاخبار

مطور لعبة Uncharted السابق يؤكد ان العاب الجيل القادم ستكون اكثر صعوبة على اللاعب..!

بروس ستريلي مطور سابق في استديو Naughty Dog و المخرج الابداعي للعبة Uncharted و الذي غادر الاستديو في عام 2017 بعد اطلاق لعبة الارث المفقود الاضافة المنفصلة للجزء الرابع الصادر في 2016, هذا المطور لديه بعض المعلومات المهمة لنا كلاعبين تخص الجيل المقبل.

في مقابلة اجريت مع مطور سلسلة Uncharted السابق من قبل موقع Games Industry تحدث فيها عن بعض الاسرار الخاصة بالالعاب التي طورها في الاستديو قبل خروجه مصرحا بما يلي ذكره:

العاب مثل The Last Of Us و سلسلة انشارتد يمكن انهاؤها بالكامل بدون استخدام الاسلحة النارية, هذه الالعاب صممت لتجعل اللاعب يفكر في الاوقات الحاسمة, او Crushal Points.

العاب الجيل المقبل ستقدم العديد من العناوين التي ستضع اللاعب في موقف صعب بحيث تجبره على التفكير, هذه اللحظات لن يكون اللاعب فيها قادرا على استخدام الاسلحة مثلا, بل ستجبره اللحظة على ابتكار طريقة لتخطيها على طريقته الخاصة, و هو ما سيجعل اللعبة صعبة جدا في نظر اللاعب.

ستريلي تابع قائلا بأن هذا النوع من الالعاب له فترته الخاصة و هذه الفترة بدأت مع اطلاق لعبة The Last Of Us و انشارتد و ستتوسع اكثر في العاب الجيل القادم, و هذا النوع بحسب كلامه سيجعل صناعة الالعاب محبوبة اكثر و معلقة في قلب الجمهور اكثر من اي وقت مضى.

نذكر بأن استديو Naughty Dog تستعد لاطلاق لعبة The Last Of Us 2 في شهر مايو (5) القادم لهذا العام, هل تتوقعون ان تكون صعبة بعد هذه التصريحات, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock