حساب Prince of Persia Remake يشاركنا تحديثات حول اللعبة ولا موعد اطلاق..

تعتبر سلسلة أمير بلاد فارس Prince of Persia واحدة من العناوين العريقة المملوكة للناشر الفرنسي التي تم دفنها لعقود من الزمان، والسبب غير واضح حتى الآن، حتى أن جيل جديد من اللاعبين ظهر على الساحة لا يعرف الكثير عن هذه اللعبة أو يسمع عنها من قبل، وبعد كل تلك السنوات تم الإعلان عن نسخة محسنة من الجزء الأول للعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake من تطوير فريق هندي، وبمجرد ظهورها في مقطع دعائي، تعرضت حينها لانتقادات كثيرة بسبب سوء الرسومات وتصاميم الشخصيات، حيث اشتهرت بين المنتقدين بأنها اللعبة المحسنة التي تحتاج الى تحسين.

ومن جراء ذلك، واجهت السلسة عدة تأجيلات من أجل العمل على تحسينها بشكل أفضل على حد وصف الشركة سابقاً، وقد تسبب وباء كوفيد-19 بتأجيلها مرة أخرى الى أجل غير مسمى، ودون تحديد أي وقت من أجل إصدارها مستقبلاً، لان فريق التطوير يريد أن يحصل على الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة وجعلها أفضل وتشعرك بالانتعاش وتحافظ على أجواء الجزء الأصلي من اللعبة.

وفي آخر أخبار Prince of Persia: The Sands of Time Remake، تغريدة جديدة من حساب اللعبة الرسمي على تويتر خالية من أي لقطات شاشة أو مقاطع فيديو أو موعد صدور، ولكنها تؤكد فقط على أن اللعبة لا تزال موجود، وان تطوير اللعبة سيكون مستوحى من تعليقات المتابعين وملاحظاتهم، هذا كل ما في الأمر.

تغريدة حساب اللعبة

يذكر ان اللعبة لم تحصل على موعد اطلاق الا ان الاحتمالات كانت تشير الى نهاية هذا العام لكن وفي رسالة سابقة من المطور اعلن انهم قرروا تأجيل اطلاق اللعبة لوقت اخر دون تحديد بسبب الصعاب التي يواجهها فريق التطوير بسبب الجائحة والعمل عن بعد.

يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل الحصول على لعبة Prince of Persia: The Sands of Time Remake لكن نتمنى ان يكون هذا التأخير في الاطلاق لصالح تحسين جودة الريميك ليبدوا افضل من ما ظهر عليه اول مرة.

المزيد حول Prince of Persia Remake:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى