الاخبار

موقع ميتاكريتكس يكشف عن “لعبة العقد” حسب اختيار الجمهور..

كشف موقع التقيمات العالمي ميتاكريتكس مؤخرا عن افضل لعبة صدرت خلال السنوات العشرة الاخيرة من خلال فتح باب التصويت للجمهور المنتسب للموقع لاختيار افضل العابهم التي قاموا بتجربتها خلال العقد الماضي حيث حصلت لعبة The Last of Us على لقب لعبة العقد.

حسب ما شاهدناه في القائمة النهائية فقد جائت لعبة The Last of Us في المركز الاول بينما جائت تحفة نينتيدو المميزة The Legend of Zelda: Breath of the Wild و المركز الثالث كان من نصيب لعبة The Witcher 3: Wild Hunt.

القائمة ايضا احتوت على عدد من العناوين المميزة التي صدرت خلال الفترة الاخيرة مثل لعبة Red Dead Redemption 2 التي احتلت المركز الرابع و لعبة God of War التي جائت في المركز الثامن, و معشوقة الجماهير GTA 5 فقد احتلت المركز التاسع.

لعبة العقد

ميتاكريتكس

اما على صعيد لعبة السنة 2019 حسب تصويتات زوار موقع ميتاكريتكس فقد احتلت لعبة Resident Evil 2 Remake المركز الاول و جائت لعبة Sekiro: Shadows Die Twice في المركز الثاني و لعبة Death Stranding في المركز الثالث و يمكنكم الاطلاع على قائمة الالعاب الفائزة حسب ترشيحات الجمهور بالاسفل.

لعبة السنة 2019

ميتاكريتكس

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock