العمل على تطوير لعبة Avatar: Frontiers of Pandora بدأ منذ 5 سنوات

"محرك Snowdrop مسئول عن دفع عجلة التكنولوجيا لدينا".

العام الماضي لا يعتبر الأفضل بالنسبة إلى شركة عملاقة مثل Ubisoft، لكن الشركة لديها بعض العناوين المهمة مثل Avatar: Frontiers of Pandora والذي يتم تطويره بواسطة استوديو Massive الشهير الذي عمل على The Division.

تحدث موقع GamesRadar إلى المدير الإبداعي Magnus Jansén في مقابلة جديدة، والذي كشف أن المشروع قيد الإنتاج منذ خمس سنوات على الأقل حيث تم قضاء الوقت في إنشاء جزء جديد تمامًا من Pandora وإنشاء الأدوات اللازمة لإضفاء الحيوية والتفاعل على العنوان.

كان الموجود في قلب هذا الجهد هو Snowdrop … محرك لعبتنا. عندما التقينا لأول مرة مع Lightstorm ، أظهر Snowdrop لشركائنا أننا على استعداد لدفع ظروف التكنولوجيا. لقد كان ولا يزال الأساس الرئيسي لتعاوننا المستمر.

طوال هذه العملية كانت Ubisoft Massive تتعلم من Lightstorm و Disney. إلى جانب التحليق في السماء بالكائنات الغريبة كما اعتدنا من أفاتار سوف يستكشف اللاعبون أدغال Western Pandora. العالم في اللعبة سيكون حي وتفاعلي مع شجرة مهارات ناتجة عن تقدم اللاعب والشخصية.

نذكر بأن لعبة أفاتار تعتبر من نوع الأكشن والمغامرات في العالم المفتوح مستوحاة من سلسلة أفلام أفاتار لجيمس كاميرون. تم تطوير اللعبة بواسطة Massive Entertainment وسيتم نشرها بواسطة يوبي سوفت لأجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية الحالية حيث كان من المقرر لها ان تصدر في وقت من العام الماضي.

لعبة Avatar: Frontiers of Pandora ستصدر في وقت ما بين 1 أبريل 2023 و 31 مارس 2024 لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 والحاسب الشخصي. أشارت التقارير إلى أن اللعبة بها مشاكل مما أدى على الأرجح إلى تأجيل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button