هل تتواجد سوني في معرض E3 2020, اليكم التوقعات..

في نهاية عام 2018 قامت سوني بالاعلان عن عدم تواجدها في معرض E3 2019 لاول مرة في مسيرتها منذ بدأ فعاليات هذا المعرض, السؤال هل ستحضر الشركة نسخة هذا العام E3 2020 خصوصا و ان الشركة تبدو هادئة للغاية بلا اي تصريح يذكر..!

حسنا, حتى هذه اللحظة شركة سوني صامتة تجاه الاعلان عن حضورها لمعرض E3 2020 من عدمه, و لكن ان كانت سوني تنوي تفويت نسخة هذا العام لكانت اعلنت عن هذا الامر نهاية العام الماضي كما فعلت في نسخة العام الفائت, على الجهة الاخرى حلقات حدث State Of Play الخاصة بالشركة اصبحت مشهورة الان و يبدو انها تغطي حضور الشركة للمعرض مع كافة اقل.

لكن, البلايستيشن 5 في منتصف الطريق الان و يبدو و كأنه شوكة في حلق الشركة لذلك حضور معرض او حدث مثل E3 يعتبر ايجابيا للترويج للجهاز, ما نتوقعه نحن هو ان الشركة ستحضر نسخة هذا العام من اجل جهازها القادم, اما القائمون في شركة الاكس يتوقعون العكس و هو عدم حضور الشركة لنسخة هذا العام من المعرض كما ذكر موقع VGS.

السؤال الان موجه لكم متابعينا, هل تتوقعون حضور شركة سوني لنسخة هذا العام من معرض E3 للكشف اكثر عن جهازها القادم و العناوين التي سترافق اطلاقه, ام انها ستقوم بتفويته كما فعلت العام الماضي, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  رسميّاً: نيتفليكس تعمل على فيلم "أنمي" لسلسة The Witcher..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock