الكشف عن ارباح لعبة فورتنايت التي حققتها خلال عام 2019..

ما زالت لعبة فورتنايت في الطليعة حتى الان و في صدارة الالعاب الكبيرة ايضا, ارباح اللعبة في عام 2019 الماضي تخطت مبلغ 1.8 مليار دولار امريكي, مصدر هذه الارباح فقط اتى من خلال ما يعرف بالباتل باس التي تعرضه اللعبة في كل شهر تقريبا.

الباتل باس في لعبة فورتنايت في العادة تتوفر بسعر 10 دولار امريكي, و هذه الارباح كما قلنا تحققت من دون احتساب ارباح الازياء التي يعرضها متجر اللعبة و لا ايضا ارباح عملة اللعبة نفسها و التي يطلق عليها V-Bucks, و لا ننسى ايضا الاحداث المشتركة بينها و بين الالعاب و الافلام الاخرى مثل الحدث المشترك مع فيلم Avengers End Game و حدث Star Wars و غيرهما.

اما في صناعة الالعاب ككل, في عام 2019 حققت صناعة العاب الفيديو ارباحا تقدر بمبلغ 120 مليار دولار امريكي, و هذه زيادة عن عام 2018 بنسبة 4 في المئة, و هذا المبلغ مقسم كالاتي, العاب الهواتف الذكية فقد حققت ارباحا تقدر بحوالي 64.4 مليار دولار امريكي, و العاب الحاسب الشخصي حققت ما يقارب 29.9 مليار دولار امريكي, اما المنصات المنزلية و اكسسوارات الواقع الافتراضي فقد حققت 15.4 مليار دولار امريكي.

هذه الاحصائيات اتت من خلال موقع Engadget الذي ادعى بأنه حصل عليها من مصدر موثوق متخصص في حساب احصائيات و ارباح العاب الفيديو, ما هو رأيكم متابعينا بهذه الارقام التي حققتها اللعبة بشكل خاص و صناعة العاب الفيديو بشكل عام, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock