الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 قد تصدر ايضا على اجهزة الجيل المقبل..

لعبة Cyberpunk 2077 يبدو انها ستكون مشروع مشترك ما بين اجهزة الجيل الحالي و اجهزة الجيل المقبل من المنصات المنزلية, و هذا ما اكده القائمون على اللعبز بعد ان قام احد المتابعين بسؤالهم عن هذا الامر.

احد اللاعبين و المستخدمين لموقع Reddit توجه الى حساب لعبة Cyberpunk 2077 على موقع الفيس بوك و هناك قام بسؤالهم ما اذا كانت اللعبة ستصدر لجهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX ام لا, و كان جواب الفريق بأنه على الارجح ستصدر اللعبة لهذه الاجهزة و لكن تركيزهم الرئيسي و الاساسي الان يكمن على اصدارها لاجهزة الجيل الحالي و هي البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان كما نشاهد ادناه.

Regarding next gen from cyberpunkgame

رغم هذا الرد التلميحي الا اننا نعلم بان المطورين في استيديو CD Project Red لديهم النية لاطلاق اللعبة على جيل القادم و لكن السؤال هنا هلى سنحصل على نسخة مخصصة او نسخة محسنة؟

نذكر ان اللعبة تجري احداثها في المستقبل البعيد حيث الجرائم و مختلف الافعال الشنيعة تنتشر في المستقبل و مهمتك ستكون النجاة من هكذا افعال في مدينة الليل نايت سيتي, اللعبة ايضا ستكون من منظور الشخص الاول و قد رأينا العديد من العروض الخاصة أسلوب لعبها.

ايضا نذكر بأنها من تطوير فريق CD Project Red المطور للعبة The Witcher 3 الغنية عن التعريف و الفائزة بلقب لعبة العام سابقا, السؤال الواجب طرحه هنا هو كيف سيبدو اداء و شكل اللعبة على جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس SX, هل ستكون اللعبة مشروعا واعدا على هذه الاجهزة عند صدورهم في الاسواق, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock