الاخباربلايستيشن 5

اشاعة تكشف موعد كشف سوني عن البلايستيشن 5, اقل من شهر..!

جميعنا نترقب ان تخرج لنا سوني بالكشف بشكل كامل عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي وعدت بان يكون في وقت ما خلال هذا العام و لكن دون وضع موعد محدد.

الشائعات طوال الفترة الماضية كانت تتحدث عن ان سوني تمتلك حدث خاص سيتم عقده في شهر فبراير (2) القادم و حتى ان بعض المصادر قالت ان بعض الشركات الكبري ستستغل الحدث من اجل الكشف عن عناوينها المخصصة للجيل القادمة منا لعبة Assassin’s Creed Ragnarok من شركة يوبي سوفت و لكن اليوم لدينا مصدر يكشف عن الموعد المحدد لهذا الحدث.

الناشط الاعلامي و المسرب Tidux من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قال انه حصل على معلومات بان سوني ستعقد حدثها الخاص بالكشف عن جهاز البلايستيشن 5 في 5 فبراير (2) القادم و سيتم عقد الحدث في مدينة نيويورك الامريكية.

ان صحت هذه الشائعات فهذا يعني اننا سنرى البلايستيشن 5 و نسدل الستار على الكثير من التفاصيل التي ننتظرها مثل سعر الجهاز و موعد اطلاقه المحدد و كذلك العاب الاطلاق و الاهم كيف سيكون شكلة و الكثير بعد اقل من شهر من الان.

كما اسلفت هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث المصادر عن وجود حدث خاص بشركة سوني في شهر فبراير القادم و بالتالي لا دخان بلا نار و لكن رغم ذلك يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدة من مصادر رسمية, و حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم و ارائكم حول هذا الموعد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock