اشاعة تكشف موعد كشف سوني عن البلايستيشن 5, اقل من شهر..!

جميعنا نترقب ان تخرج لنا سوني بالكشف بشكل كامل عن جهاز البلايستيشن 5 و الذي وعدت بان يكون في وقت ما خلال هذا العام و لكن دون وضع موعد محدد.

الشائعات طوال الفترة الماضية كانت تتحدث عن ان سوني تمتلك حدث خاص سيتم عقده في شهر فبراير (2) القادم و حتى ان بعض المصادر قالت ان بعض الشركات الكبري ستستغل الحدث من اجل الكشف عن عناوينها المخصصة للجيل القادمة منا لعبة Assassin’s Creed Ragnarok من شركة يوبي سوفت و لكن اليوم لدينا مصدر يكشف عن الموعد المحدد لهذا الحدث.

الناشط الاعلامي و المسرب Tidux من خلال حسابه الخاص على منصة تويتر قال انه حصل على معلومات بان سوني ستعقد حدثها الخاص بالكشف عن جهاز البلايستيشن 5 في 5 فبراير (2) القادم و سيتم عقد الحدث في مدينة نيويورك الامريكية.

ان صحت هذه الشائعات فهذا يعني اننا سنرى البلايستيشن 5 و نسدل الستار على الكثير من التفاصيل التي ننتظرها مثل سعر الجهاز و موعد اطلاقه المحدد و كذلك العاب الاطلاق و الاهم كيف سيكون شكلة و الكثير بعد اقل من شهر من الان.

كما اسلفت هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث المصادر عن وجود حدث خاص بشركة سوني في شهر فبراير القادم و بالتالي لا دخان بلا نار و لكن رغم ذلك يبقى الامر تحت مظلة الاشاعة الى حين تأكيدة من مصادر رسمية, و حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم و ارائكم حول هذا الموعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button