مصدر: اعتقادكم عن البلايستيشن 5 خاطئ, و الكشف الكامل عنه سيفاجئ الملايين..!

يعد جهاز البلايستيشن 5 اكثر الاجهزة المنزلية المرتقبة من قبل اللاعبين على الرغم من عدم الكشف الكامل عنه بعد من قبل شركة سوني, احد المصادر او بالاحرى مسربي الاخبار خرج بتصريح قوي يقول فيه ان اعتقاداتنا عن قدرات الجهاز جميعها خاطئة و سنتفاجئ عندما يكشف عن الجهاز بشكل كامل.

مسرب الاخبار الشهير باسم Kleegamefan استجاب لاحد اللاعبين على موقع Resetera عندما هذا اللاعب سأله عن الاشاعات التي صدرت لجهاز البلايستيشن 5 سابقا و هل توافقت مع ما تم الكشف عنه من قدرات مؤخرا, المسرب قال “لا”, و اضاف بأن الاشاعات الجديدة الظاهرة للجهاز جميعها خاطئة و سنتفاجئ عندما الكشف الكامل عن قدراته في قادم اشهر هذا العام.

رغم ان Kleegamefan بدا عليه الثقة المطلقة في كلامه, يبدو انه لا يشعر بالحماس الزائد لجهاز سوني المقبل مثل اغلب اللاعبين, كما و كأنه يعرف شيئا سيئا عن الجهاز سيشكل صدمة لملايين اللاعبين, خاصة و ان جهاز الاكس بوكس SX يعد حتى هذه اللحظة هو اقوى جهاز منزلي قادم بعد الكشف عن قدراته التشغيلية الجبارة.

ما هو رأيكم متابعينا بكلام و تصريحات هذا المسرب الذي يعد مصدرا موثوقا جدا خصوصا و انه اشتهر بتسريبه لعشرات الاخبار الخاصة بالجهاز القادمين و عناوينهم القادمة و جميعها كانت صحيحة و خالية من اية شائبة, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button