فيديو الاسبوع: شاهد لعبة Cyberpunk 1997 و ليست 2077..

خلال الجيل الحالي شاهدنا عودة الكثير من الالعاب بنسخ ريميك يقدمها لنا المطورين باللمسات العصرية التي تتميز بقوة الرسومات و تحسين المؤثرات و لكن ايضا في المقابل هناك ديميك و هو الرجوع بالالعاب الجديدة و العصرية الى الماضي الكلاسيكي مثال على ذلك لعبة Cyberpunk 1997.

اللاعب الموهوب Bearskopff الذي عودنا بان يشاركنا فيديوهات خاصة ينتجها لالعاب جديد و لكن باللمسات الكلاسيكية على اجهزة الزمن الجميل بلايستيشن 1 و غيرها, يشاركنا اليوم بفيديو قام بانتاجه بشكل كامل داخل لعبة Dreams و هذا الفيديو ينقل لنا لعبة Cyberpunk 2077 الى زمن البلايستيشن 1 لتصبح Cyberpunk 1997 كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

الجميل في الامر ان Bearskopff يشاركنا الفيديو بنفس الطريقة التي يستخدمها استيديو سي دي بروجيكت في تقديم العابه و بطريقة القاء جميلة ستجعلك تشاهد الفيديو حتى النهاية حيث يأخذنا في جولة تعريفية بالمكان الرئيسي للشخصية و ثم في جولة داخل مدينة نايت سيتي.

الرائع ايضا ان Bearskopff يضع في الحسبان قدرات البلايستيشن 1 المتواضعة و ذلك من خلال استخدام شاشة تحميل عند الانتقال من منطقة الى اخرى و بالطبع جودة الرسومات التي تحتوي على بيكسلات باحجام كبيرة تجعل ملامح الاشياء تكاد تكون واضحة.

السؤال الان هو, اذا كانت لعبة Cyberpunk 1997 بالفعل موجودة على جهاز البلايستيشن 1 و بهذا المظهر هل كنت ستلعبها؟

اقرأ المزيد  ثلاثة ألعاب رائعة من ضمنها A Plague Tale: Innocence قادمة لخدمة Game Pass على PC..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock