تسريب أسماء وتفاصيل أعلى 10 لاعبين ضمن الأعلى تقييمًا في EA Sports FC 24

الشهر المقبل سنكون على موعد مع لعبة EA Sports FC 24 المرتقبة بخصائصها الجديدة ومميزاتها، وبعد معرفتنا للعديد من تفاصيل اللعبة حان الوقت الآن للتعرف على أعلى اللاعبين تقييمًا فيها.

أهم العناصر في لعبة EA Sports FC 24 هي طور Ultimate Team والتعرف على أسماء أعلى اللاعبين تقييمًا في اللعبة، لذلك قام أحد الحسابات ويدعى Fut Scoreboard المعروف بتغطية أخبار اللعبة بتسريب قائمة اللاعبين الأعلى تقييمًا، وقد استطاع معرفة  آخر 10 لاعبين من أصل 50 لاعب.

الأمر الملفت للإنتباه هو أن القائمة تحتوي على بعض اللاعبات من الإناث ضمن قوائم اللاعبين الأعلى تقييمًا، وهذا أمر طبيعي كون اللعبة أصبحت تضيف الدوريات النسائية مع أسماء معروفة في عالم كرة القدم.

نلاحظ وجود اللاعب Martinez لاعب فريق انتر ميلان ومنتخب الأرجنتين في الترتيب رقم 50 بتقييم 87، والسبب هنا قد يكون ادائه المستقر وحصوله على كأس العالم العام الماضي مع منتخب بلاده. أيضًا تواجد Modric الكرواتي لاعب ريال مدريد في القائمة وبتصنيف رقم 45 وتقييم 87 كونه وصل مع منتخب بلاده إلى أدوار متقدمة من بطولة كأس العالم، ولا يزال يتمتع بمهارات فريدة مع نادي ريال مدريد.

بينما نرى لأول مرة لاعبات إناث في القائمة التي تضم أعلى اللاعبين تقييمًا، حيث حصلت اللاعبة Smith على تقييم 88 وترتيب 42 وكذلك اللاعبة Katoto الأمريكية حصلت هي الأخرى على تقييم 88 وترتيب 41.

هذه هي قائمة آخر أعلى 10 لاعبين تقييمًا في اللعبة من أصل 50 لاعب ولا يزال هناك 40 لاعبًا ولاعبة آخرين نرغب بالتأكيد في التعرف عليهم. فما هي توقعاتكم لأصحاب المراكز الأولى والأعلى تقييمًا في اللعبة؟

نذكر متابعينا أن FC 24 ستصدر في أواخر شهر سبتمبر القادم على PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button