كابكوم تكشف عن عرض جديد لريميك لعبة Resident Evil 3 بعنوان “النمسيس”..

قبل لحظات قليلة و بشكل مفاجئ و مريب كشف شركة كابكوم عن عرض جديد لريميك لعبة Resident Evil 3 بعنوان مخيف و هو “النمسيس”, و من العنوان العرض يركز على شكل النمسيس و طريقة مواجهته لبطلة اللعبة جيل في اكثر من حدث داخل اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

نشاهد في الفيديو صور اوضح و احدث لشكل النمسيس في ريميك لعبة Resident Evil 3 كما نشاهد وجود سلاح جديد مرفق معه و هو سلاح قاذف اللهب و الذي لم يكن متواجدا في النسخة الاصلية من اللعبة الصادرة في عام 1999, اما شكل النمسيس عزيزي حدث و لا حرج مخيف جدا جدا جدا و بدرجة كبيرة.

هذا و نلاحظ ايضا ان النمسيس يلاحق “جيل” بطلة اللعبة بشكل مستمر و خطير و بأي شكل من الاشكال ايضا مع ذكره لكلمة S.T.A.R.S وهي الفرقة المتخصصة التي كانت تتبع لها جيل, ايضا ما لفت انتباهي هو وجود بعض الاحداث الجديدة داخل الريميك القادم لم تكن متواجدة في النسخة الاصلية كذلك, مثل مشهد قيادة “جيل” لمركبة ما و مقاطعتها من قبل النمسيس و غيرهم.

اخيرا نلاحظ وجود الوحوش الخضراء الكبيرة و الخطيرة و التي لطالما كانت تشكل لنا مشاكل جمة, بشكلها الجديد و المرعب و ايضا سلط لنا العرض الضوء على مقتطفات من اسلوب لعب شخصية كارلوس التي سنتحكم بها, شاهدوا العرض متابعينا و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات.

قبل الختام نذكر بأن اللعبة ستصدر للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في الثالث من شهر ابريل (4) القادم و الموافق لهذا العام الحالي, هل انتم متحمسون مثلي بعد هذا العرض..!

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock