يبدو ان العمل على لعبة God Of War 2 قد بدأ فعلا, شاهد الصورة..!

يبدو ان فريق Santa Monica قد بدأ فعلا بالعمل على لعبة God Of War 2 بعد تلميح مثير من احد اعضاء فريق التطوير, هذا الخبر اتى بعد سلسلة من الاشاعات و الاخبار الكثيرة التي انتشرت عن اللعبة مؤخرا.

قبل ايام قليلة قامت كيم نيومان مسؤولة الرسوم الفنية في استديو Santa Monica بنشر صورة لها و هي ترتدي بدلة التقاط الحركة “Motion Capture” معلقة على الصورة و معبرة عن سعادتها للعودة للقيام بهذا العمل بعد انقطاع لفترة طويلة عبر حسابها في تويتر, هل بدأ العمل على لعبة God Of War 2 في الاستديو, شاهدوا الصورة ادناه.

يذكر ايضا ان افعال المخرج الابداعي في الاستديو الاخيرة كوري بارلوج كانت مثيرة للشك حيث خرج بعدة تصريحات لمجلة ما يتحدث فيها عن ما يمكن لنا اختباره في قادم اجزاء السلسلة و ايضا قام بنشر العديد من التغريدات على موقع تويتر من خلال حسابه الرسمي لمحت بشكل مباشر عن اللعبة القادمة.

ما هي توقعاتكم انتم متابعينا هل نرى لعبة God Of War بجزئها الثاني و توجهها الجديد تصدر في عام 2023 مثلا كون ان الفترة الزمنية بين الاجزاء ستكون 5 اعوام كما صرح المخرج نفسه و باعتبار الجزء الصادر مؤخرا قد اطلق في عام 2018, شاركونا توقعاتكم و رأيكم في الاسفل.

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock