الاخبار

مصدر: سوني لن تستضيف حدث Destination PlayStation الشهر القادم

Destination PlayStation هو حدث تجاري خاص بشركة سوني يتم عقدة بشكل سنوي حيث تستضيف سوني عدد من المستثمرين و مطوري الالعاب من شركات الطرف الثالث خلف الابواب المغلقة لتطلعهم على اخر المستجدات و خطة الشركة خلال العام الجديد فيما يخص قسم بلايستيش.

لكن يبدو ان سوني لن تلعب دور المضيف لهذا الحدث هذا العام حسب ما نشر الاعلامي المختص مايك فاتير على حسابه الخاص على تويتر الليلة الماضية قال فيه انه حصل على معلومات من مصدر خاص بان سوني لن تستضيف الحدث التجاري Destination PlayStation هذا العام و بدل من ذلك سيتم توكيل جهة اخرى لرعايته.

وحسب تحليل مايك فان سوني على ما يبدو تريد ان تتفرغ للحدث المزعوم الذي يعتقد انه سيتم في شهر فبراير القادم و الذي ستكشف فيه عن البلايستيشن 5 و قد تجنبت استضافة Destination PlayStation من اجل صب التركيز على على ذلك الحدث و جذب الاعلام اليه و لكن ايضا لم يتم حتى الان تأكيد ذلك.

يذكر انه لوحظ مؤخرا بان بعض شخصيات سوني و قسم بلايستيشن تتوجه الى الولايات المتحدة و بالتحديد الى مدينة سان فرانسيسكو الامريكية بشكل منفصل و لكن اليوم شاركنا هيرمان هاسل رئيس استيديوهات بلايستيشن صورة تجمعه مع يوشيدا هناك و يبدوا ان هذا التجمع جاء من باب وضع الخطة استعداد لحدث الكشف عن البلايستيشن 5 المزعوم.

في كل الاحوال و من تاريخ سوني الماضي فانها اعلنت عن حدث بلايستيشن الخاص بعام 2013 في 31 يناير و هذا يعني انها اذا كانت بالفعل تنوي عقد حدث بلايستيشن جديد الشهر القادم فنتوقع ان يكون الاعلان خلال الايام القادمة, لذلك دعونا لا نستبق الاحداث و ننتظر ما الذي ستعلن عنه سوني خلال الفترة المقبلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock