اعلامي: تأجيل Suicide Squad المفاجئ قد يكون بسبب لعبة Spider-Man 2

قبل عدة ايام علمنا بقرار تأجيل لعبة Suicide Squad الى العام القادم 2024، ورغم اعلان المطور عن سبب التأجيل الا ان احد الاعلاميين البارزين يعتقد ان هناك سبب اخر وراء هذا التأجيل المفاجئ.

الاعلامي جيسون شراير الذي يعمل حاليا في صحيفة Bloomberg ومن خلال رده على احد متابعيه على منصة تويتر، قال ان قرار التأجيل ربما جاء بسبب اصدار لعبة Spider-Man 2 المتوقع في شهر سبتمبر من هذا العام. حيث تم تأجيل اللعبة حتى لا تجد نفسها في منافسة مع واحدة من اقوى العاب السوبر هيرو خلال موسم عطلات هذا العام.

في بيان رسمي اعلن المطورين في استديو Rocksteady ان تأجيل اللعبة جاء بسبب الحاجة للمزيد من الوقت تحسينها بشكل اكبر لتصل الى تطلعاتهم وتطلعات اللاعبين.

هذا القرار ايضا جاء بعد ان تعرضت اللعبة للكثير من الانتقادات بعد الاستعراض المطول الذي تم خلال حدث State of Play في فبراير الماضي. بينما صرح الاعلامي جاز كوردين من موقع Window Central ان القرار جاء من اجل ازالة خاصية طلب الاتصال الدائم بالانترنت والذي تم تأكيده في وقت سابق مما تسبب في استياء مجتمع اللعبة بشكل كبير.

قد تكون لعبة Spider-Man 2 احد الاسباب التي كانت وراء قرار التأجيل، لكن استياء الجمهور من نظام اللعب وشروط الاتصال الدائم بالانترنت قد يكون من العوامل الاساسية التي ساهمت في هذا القرار.

في كل الاحوال، نتمنى ان يحصل فريق التطوير على الوقت الكافي من اجل تحسين اللعبة خاصة انها قادمة من مطوري لعبة Batman التي تعد واحدة من افضل العاب السوبر هيرو وما زالت كذلك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button