سارع بالحصول على لعبتك المجانية لهذا الأسبوع من متجر إيبيك..

متجر ألعاب إيبيك شاركنا مؤخراً إنجازاته خلال العام الماضي وأخبرنا أيضاً أنّه سيستمر بتقديم الألعاب المجانية خلال 2020 وهذا يعني أنّه هناك لعبة مجانية جديدة تنتظرك يمكنك الحصول عليها الآن. الأسبوع الماضي قدمت لنا الشركة لعبة الميترويدفانيا المرسومة باليد Sundered والآن يمكنكم الحصول على لعبة المنصات (البلاتفورمر) Horace.

لعبة Horace المُستقلة المُطورة من قبل شخصان فقط ومن نشر 505 Games ستبقى مجانية بدايةً من اليوم إلى الثالث والعشرين من يناير وتحديداً للساعة السابعة. متوسط تقييمات اللعبة وفقاً لموقع Open Critic هو إثنى وثمانين من مائة بناءً على سبعة تقييمات ومراجعات وهو رقم ممتاز بالنسبة للعبة مستقلة غير مشهورة، عدا مواقع النقاد، لاعبي اللعبة على متجر ستيم أيضاً يقولون أنّها أحد الجواهر المخفية التي صدرت العام الماضي. الآن يمكنك تجربتها بشكل مجاني تماماً من خلال متجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا، فنعتقد أنّ هذه هي الفرصة الأفضل للعبها.

عندما ينتهي العرض على لعبة Horace الأسبوع القادم سوف تتمكن من الحصول على لعبة The Bridge وعندها سوف نتعرف على اللعبة القدامة لنا بعد أسبوعين. لكن لا تقلقوا أعزائنا المتابعين لأننا سنذكركم بالألعاب المجانية كما نفعل دائماً في VGA4A. الآن أخبرونا، ما رأيكم بلعبة المنصات القصصية المجانية لهذا الأسبوع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button