غوغل تعد بتقديم أكثر من عشرة ألعاب حصرية لستاديا في النصف الأول من عام 2020..

غوغل أطلقت خدمتها السحابية ستاديا في نوفمبر العام الماضي ومن ذلك الحين للآن لم تنجح حقاً الشركة بمنتجها بدايةً من قاعدة اللاعبين القليلة إلى إفتقار الخدمة لبعض الميزات والألعاب. لكن يبدوا أنّ العملاقة التقنية لن تتوقف وتدفن مشروعها إنما ستعمل عليه أكثر وستوفر المزيد من العناوين خلال عام 2020.

غوغل وعدت لاعبيها أنّه هناك أكثر من مائة وعشرين لعبة قادمة للمنصة السحابية خلال عامنا الحالي، وهو رقم كبير حقاً. أيضاً خلال النصف الأول من العام سيحصل ستاديا على عشرة ألعاب حصرية ستتوفر فقط عليه عندما تصدر. لم يتم ذكر أسماء هذه الألعاب لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ حصرية ستاديا الوحيدة هي لعبة Gylt من استديو Tequila Works.

في الثلاث الأشهر القادمة سوف يتم تقديم دعم دقة 4K على الويب بالإضافة إلى وظائف مساعدة إضافية عند اللعب على الويب ودعم المزيد من أجهزة الأندرويد. أضافت غوغل أيضاً أنّها ستشاركنا المزيد من المعلومات حول الألعاب القادمة لخدمة ستاديا برو في فبراير، ومن المُخطط أيضاً إطلاق نسخة مجانية من خدمة البث السحابية بوقتٍ من عام 2020.

هل تظنون أنّ ستاديا سيستطيع جذب المزيد من اللاعبين وهل تعتقدون أننا سنحصل على ألعاب مُميزة خاصةً بعد إستحواذ الشركة على استديو Typhoon المُ”ور للعبة Savage Planet وإضافته لاستديوهات الطرف الأول. شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button